26 فيفري 2020 22:40

الترجي الرياضي: البعثة تصل إلى مقر الإقامة بعد ساعتين من التأخير.. والشعباني يضع برنامجه الخاص

قسم الرياضة-
 
تحول الترجي الرياضي بعد ظهر اليوم الاربعاء الى القاهرة لمواجهة الزمالك المصري يوم الجمعة القادم بداية من الساعة الخامسة مساء لحساب الدور ربع النهائي ذهابا دوري ابطال افريقيا.
 
وقد وجه مدرب الفريق معين الشعباني الدعوة إلى 22 لاعبا للمشاركة في هذه الرحلة من بينهم العائدان محمد علي اليعقوبي وماهر بالصغير والمنتدبان الجدد ومحمد أمين توقاي وعبد الرحمان مزيان فيما ستشهد التشكيلة غياب كل من سامح الدربالي وطه ياسين الخنيسي وعبد القادر بدران الذين لم يتعافوا بعد من الاصابة.
 
ووصلت بعثة نادي باب سويقة قبل قليل إلى مقر الإقامة بعد نحو ساعتين من التأخير لأسباب طارئة فيما يفترض أن يجري أبناء معين الشعباني يوم غد حصتهم التدريبية القانونية على أرضية ملعب القاهرة وذلك قبل 24 ساعة من مواجهة الزمالك المصري.
 
وفي ما يلي تذكير بقائمة الأحمر والأصفر: معز بن شريفية ورامي الجريدي وصدقي الدبشي وايهاب المباركي ومحمد امين المسكيني والياس الشتي وحسين الربيع وخليل شمام وشمس الدين الذوادي ومحمد علي اليعقوبي ومحمد أمين توقاي وفوسيني كوليبالي وفادي بن شوق ومحمد علي بن رمضان وعبد الرؤوف بن غيث وكوامي بونسو وبلال بن ساحة وحمدو الهوني وماهر بالصغير وابراهيم واتارا وعبد الرحمان مزيان ومحمد علي بن حمودة.