25 فيفري 2020 23:26

خاص: الترجي يتحول إلى مصر بـ22 لاعبا.. عبد الرحمان مزيان في الموعد والأولى لماهر بالصغير

أحمد الجمعي-
 
باشر المهاجم ماهر بالصغير تدريباته مع فريق أكابر الترجي الرياضي بعد أن تعرض لإصابة في الحركات الإحمائية قبل مباراة حمام الأنف تتمثل في التواء على مستوى الكاحل..
واكتفى بالصغير اليوم بالركض حول المضمار قبل أن يستأنف بعدها التمارين الجماعية بالكرة.
 
وحسب آخر الأخبار فإن إصابة بالصغير لا تكتسي خطورة كبيرة حسب مع أكده مصدر من الإطار البدني لـ"حقائق أون لاين" الأمر الذي دفع الإطار الفني إلى توجيه الدعوة إليه للمشاركة في تنقل القاهرة الخاص بمواجهة الزمالك المصري في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
 
في المقابل عاد المهاجم حمدو الهوني إلى التدرب مع المجموعة بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي الذي خضع إليه طيلة الفترة الأخيرة وذلك عقب مواجهة السوبر الإفريقي.
 
من جانب آخر علمت "حقائق أون لاين" أن وفد الترجي سيشد عشية غد بداية من الساعة 15:00 الرحال إلى القاهرة عبر رحلة خاصة فيما وجه الإطار الفني الدعوة إلى 22 لاعبا من بينهم 3 حراس مرمى.
 
وفي يلي القائمة الخاصة بمواجهة الزمالك : 
معز بن شريفية - رامي الجريدي - صدقي الدبشي -  ايهاب المباركي -  الياس الشتي - حسين الربيع - شمس الدين الذوادي- محمد علي اليعقوبي - خليل شمام- محمد أمين توغاي - فوسيني كوليبالي- محمد علي بن رمضان – محمد أمين المسكيني- كوامي بونسو – عبد الرؤوف بن غيث - بلال بن ساحة – فادي بن شوق - عبد رحمان مزيان - ماهر بالصغير - حمدو الهوني - براهيما واتارا ومحمد علي بن حمودة.