22 فيفري 2020 17:35

الرابطة 1: للإفريقي 3 نقاط "شابة".. النجم بالسرعة الخماسية.. ودربي الجنوب بلا "غالب أو مغلوب"

قسم الرياضة-
 
جدد النادي الافريقي العهد مع الفوز الذي غاب عنه في الجولات الثلاث الماضية بتغلبه على هلال الشابة 1-0 في اللقاء الذي اقيم بينهما اليوم السبت بالشابة في افتتاح الجولة السادسة عشرة من بطولة
الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم فيما جاء الهدف الوحيد للمباراة بواسطة وجدي الساحلي في الدقيقة 69.
 
ورفع ابناء المدرب لسعد الدريدي رصيدهم الى 27 نقطة في المركز الرابع رفقة الملعب التونسي في حين بقي هلال الشابة في المركز الثامن ب18 نقطة.
 
وحقق النجم الساحلي من جهته فوزا عريضا على ضيفه نجم المتلوي 5-1 في اول مباراة تحت اشراف الاطار الفني الجديد بقيادة قيس الزواغي مؤكدا بذلك فوز الجولة الماضية على حساب الاتحاد المنستيري 2-1 في ملعب مصطفى بن جنات.
 
وتقاسم فراس بالعربي (ثلاثية من بينها ضربة جزاء) وسليمان كوليبالي (ثنائية) مهرجان الاهداف فيما جاء الهدف الوحيد لنجم المتلوي عن طريق هيثم المحمدي من ركلة جزاء.
 
ورفع فريق جوهرة الساحل بفضل هذا الفوز رصيده الى 26 نقطة في المركز السادس في حين لازم نجم المتلوي المركز الاخير ب10 نقاط.
 
وانتهت مباراة الاجوار بين اتحاد بن قردان واتحاد تطاوين بالتعادل 2-2. وسجل مراد الهذلي (23) ورفيق الكمرجي (49) هدفي اتحاد تطاوين وسيف الدين الجربي (47) وثامر الصالحي ضد مرماه (87) هدفي بن قردان. ويعد هذا التعادل ايجابيا بالنسبة لأبناء المدرب حمادي الدو الذين لم يعرفوا الهزيمة طيلة أربع مقابلات.