20 فيفري 2020 23:30

النادي الإفريقي: شافاريا يحرج الدريدي.. مهاجما النخبة يتركان انطباعا طيبا.. و20 لاعبا لمواجهة الشابة

قيصر بن علي-
 
دخل النادي الإفريقي في تربص مغلق في الساعة السادسة من مساء اليوم وذلك بأحد نزل العاصمة فيما سيجري أبناء لسعد الدريدي حصتهم التدريبية الختامية صباح غد الجمعة قبل التحول إلى أحد
نزل مدينة المهدية وذلك على متن الحافلة.
 
ووجه الإطار الفني في أعقاب تدريبات صباح اليوم والمباراة الودية أمام مستقبل سكرة الدعوة إلى 20 لاعبا للمشاركة في التربص وأيضا في التنقل إلى مدينة المهدية.
 
وضمت القائمة الأسماء التالية:
سيف الشرفي - نور الدين الفرحاتي - اسكندر العبيدي - شهاب الصالحي - فخر الدين الجزيري - حمزة العقربي - أيوب التليلي - غازي عبد الرزاق - وسام يحيى - أحمد خليل - آدم الطاوس - خليل القصاب - منذر القاسمي - معتز الزمزمي - زهير الذوادي - بلال الخفيفي - صابر خليفة - وجدي الساحلي - ياسين الشماخي وباسيرو كامباوري.
 
إلى ذلك انتصر نادي باب الجديد صباح اليوم على مستقبل سكرة بثلاثة أهداف لواحد حملت توقيع أحمد خليل ومهاجم صنف النخبة نضال الصغيّر والمهاجم النيكاراغوي كارلوس شافاريا.
وخصص الإطار الفني المباراة الودية لمنح الفرصة لبعض اللاعبين من أجل اكتساب حساسية المباريات وأيضا لمعاينة بعض اللاعبين على غرار مهاجمي صنف النخبة نضال الصغير ونضال
بوشارب ولاعبي نيكاراغوا شافاريا والبرازيل برونو تالفاريس فضلا عن سيف الشرفي وأحمد خليل..
وترك شافاريا انطباعا طيبا لدى كل من تابع المباراة تماما كما هو الشأن للاعبي صنف النخبة اللذين قد يعول عليهما الإطار الفني في المرحلة القادمة رغم أنهما بحاجة إلى بعض الوقت.