20 فيفري 2020 18:10

خاص/ اليعقوبي يباشر التمارين.. برنامج خاص للهوني ومزيان.. والدبشي يرفع حصاد مصحة الترجي

أحمد الجمعي -
شهدت تدريبات الترجي الرياضي التونسي اليوم، عودة المدافع محمد علي اليعقوبي للتمارين بعد ركونه لراحة وجيزة بسبب عامل الإرهاق وتتالي المباريات..
وكان الإطار الفني وبعد التشاور مع الطاقم الطبي والبدني قد أعطى الضوء الأخضر لليعقوبي لأخذ قسط من الراحة واسترجاع الأنفاس.
 
من جانب آخر علمت "حقائق أون لاين" أنّ نجم الترجي حمدو الهوني يخضع في الوقت الراهن لبرنامج خاص تحت إشراف المعد البدني محمد صبري البوعزيزي والمدلك محمد البراري، حيث يجري الدولي الليبي تدريباته بالمسبح بالتوازي مع حصص التدليك شأنه شأن ياسين الخنيسي الذي تعرض لإصابة خطيرة تتمثل في التواء على مستوى الكاحل.
 
وكشفت الفحوصات طبية بالرنين المغناطيسي التي خضع لها الهوني يوم 17 فيفري، عن اصابته على مستوى عضلة الرجل، لذلك قرر الإطار الطبي بقيادة الدكتور ياسين بن أحمد وضعه تحت إشراف مختص خوفًا عليه من إصابة قد تفرض عليه التخلف عن مباراة ربع نهائي رابطة الابطال والركون لراحة مطولة وحسب آخر الأصداء فإن نجم الترجي سيكون على ذمة المدرب في مباراة ربع النهائي مع محاولة تحضير الجزائري عبد الرحمان مزيان ليكون جاهزا لموقعة القاهرة.
 
على صعيد آخر، خضع حارس الترجي الرياضي الصدقي الدبشي لفحوصات طبية يوم أمس بعد إحساسه ببعض الأوجاع على مستوى الظهر وحسب آخر الأخبار التي وصلتنا تفيد بأن الإطار الطبي بصدد معاينة اصابة الأخير في الوقت الراهن في انتظار أخذ التدابير اللازمة بخصوص الأخير في قادم الساعات.
 
إلى ذلك علمت "حقائق أون لاين" أن المدافع الجزائري عبد القادر بدران قد اقترب من التعافي فيما يعمل الإطار الفني على تسريع عودته حتى يكون في الموعد أمام الزمالك المصري.
 
من جهة أخرى سيتواصل غياب لاعب الرواق رائد الفادع في قادم المباريات بسبب عدم تخلصه من آثار الإصابة التي تعرض لها في مباراة شبيبة القبائل في دوري المجموعات.