16 فيفري 2020 23:09

النادي الإفريقي: التليلي يقنع.. الخفيفي والصالحي تائهان.. والصغيّر يوضّح

قيصر بن علي-
 
"انهزم" النادي الإفريقي بالتعادل مساء اليوم لدى مواجهته للنادي الرياضي بحمام الأنف حيث اكتفى بنقطة يتيمة خلفت غضبا كبيرا لدى الأنصار خصوصا أنها جاءت بعد تعادل وهزيمتين في آخر ثلاث مباريات.
 
واستغنى المدرب لسعد الدريدي عن عديد العناصر الأساسية في مواجهة اليوم مقابل منح الفرصة لبعض البدلاء الذين فشل أغلبهم في الظهور بوجه يتيح لهم العودة إلى التشكيلة مستقبلا.
 
ومثّل الظهير الأيمن أيوب التليلي الاستثناء بين العناصر البديلة التي استعان بها الدريدي اليوم حيث قدم مردودا غزيرا قبل أن يتراجع مردوده في الفترة الثانية نتيجة نقص في النسق وهو الذي خاض دقائق قليلة هذا الموسم.
 
وعلى النقيض من التليلي خسر الثنائي شهاب الصالحي وبلال الخفيفي آخر فرصهما في الظهور مع الفريق هذا الموسم حيث فشل الأول في اغتنام الفرصة التي أتيحت له ولاح مرتبكا على أرضية الميدان.
 
أما الخفيفي فخاض ساعة كاملة دون أن يصوب على المرمى أو يصنع فرصة سانحة للتسجيل أو يمهد أو يقدم توزيعة مثالية فكانت الإبقاء عليه طيلة الدقائق التي خاضها خسارة للوقت.
 
وبعيدا عن مباراة اليوم تلقت "حقائق أون لاين" اتصالا من عضو هيئة نادي باب الجديد أوضح من خلاله أنه ليس طرفا في قائمة المسؤولين التسعة الذين عرضت هيئة مكافحة الفساد ملفاتهم على القطب القضائي والمالي وذلك في تعقيب على مقابل سابق كنا قد نشرناه.