31 جانفي 2020 12:25

النادي الصفاقسي: بن شاعة يخضع للاختبار بصفاقس.. غدا يصل ظهير الأهلي.. ومهاجم النادي الإفريقي في الطريق

قيصر بن علي-
 
علمت "حقائق أون لاين" أن المهاجم الجزائري زكرياء بن شاعة قد وصل صباح اليوم الجمعة 31 جانفي 2020 إلى تونس حيث يتجه في الطريق إلى صفاقس من أجل الخضوع إلى الاختبار تمهيدا
لالتحاقه بالنادي الرياضي الصفاقسي.
 
وتعاقد نادي عاصمة الجنوب مع زكرياء بن شاعة في إطار الإعارة إلى نهاية الموسم قادما من اتحاد العاصمة الجزائري مع أفضلية الشراء بـ150 ألف يورو في شهر جوان المقبل.
 
من جهة أخرى حسم السي أس أس صفقة التعاقد مع ظهير الأهلي المصري حسين السيد وذلك بوساطة من علي معلول الذي ينشط في الفريق القاهري وتكوّن في صفاقس.
 
وسيتقاسم نادي عاصمة الجنوب والأهلي المصري مستحقات حسين السيد حيث سيدفع له السي أس أس 60 ألف دولار إلى غاية شهر جوان على أن يتكفل الأهلاوية بنفس المبلغ لغاية ذات الفترة.
 
هذا وتم إقرار بند في العقد يكفل للنادي الصفاقسي الاستفادة من ضم اللاعب في نهاية الموسم وذلك في صورة نجاحه في تقديم الإضافة للفريق.
 
إلى ذلك ينتظر أن تعرف الساعات القليلة القادمة صفقة جديدة للنادي حيث بدأت المفاوضات اليوم مع المهاجم المنوبي الحداد الذي قام بفسخ عقده مع النادي الإفريقي بقرار من الجامعة التونسية لكرة القدم.
 
المفاوضات لا تزال متواصلة مع المنوبي خصوصا مع رغبة فتحي جبال في الانتقاع بلاعب رواق إضافي خلال سوق الانتقالات الشتوية التي تغلق أبوابها الليلة مع الثانية عشرة.