26 جانفي 2020 22:00

رغم الهزيمة أمام الأهلي: النجم يبقي على حظوظه في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال

قسم الرياضة-

حافظ النجم الساحلي على حظوظه كاملة في التاهل الى الدور ربع النهائي لكاس رابطة الابطال الافريقية رغم هزيمته اليوم في القاهرة امام الاهلي المصري 1-0 في الجولة الخامسة قبل الاخيرة للمجموعة الثانية.
 
وسيكون النجم الساحلي، الذي فرط في الصدارة لفائدة الاهلي المصري، في حاجة الى الفوز (وهو في متناوله) على بلاتينوم الزيمبابوي صاحب المركز الاخير (1ن) يوم 1 فيفري القادم برادس فيما ستكون مواجهة ام درمان بين الهلال السوداني صاحب المركز الثالث بتسع نقاط والاهلي المصري المتصدر مصيرية للفريقين في تحديد هوية المتاهل الثاني.
 
وتعد هذه الهزيمة الثانية لفريق جوهرة الساحل في المجموعة الثانية بعد الاولى برادس امام الهلال السوداني ليتجمد رصيده عند تسع نقاط في المركز الثاني رفقة الهلال السوداني لكن مع افضلية للنجم الساحلي.
 
وكان بامكان فريق جوهرة الساحل الخروج اليوم بنتيجة افضل امام فريق مصري لاح بعيدا عن مستواه المعهود لولا الاخطاء المرتكبة وخاصة في وسط الميدان والدفاع وكذلك عدم استغلال الفرص التي اتيحت لخط الهجوم لا سيما في الشوط الاول ومنها بالخصوص تسديدة بوخنشوش في الدقيقة الخامسة وانفراد العريبي في الدقيقة 22 بالحارس الشناوي الذي نجح في التصدي للمحاولتين.
 
وفي المقابل تمكن الاهلي المصري من تجسيم احدى الفرصتين التي اتيحت له خلال هذا اللقاء وذلك عن طريق اللاعب السابق للنادي الصفاقسي جونيور اجايي الذي نجح في التسجيل في الدقيقة 32 بعد تدخل ناجح اول من عمار الجمل على الخط النهائي للمرمى.. وكان الحارس اشرف كرير تالق قبل ذلك بابعاد كرة شحات الى الركنية.