27 ديسمبر 2019 14:14

الترجي الرياضي: شمام ثابت في المحور.. وواتارا يزيح الخنيسي

 أحمد الجمعي-

يستعدً بطل افريقيا الترجي الرياضي التونسي لزعامة المجموعة التي وضعته مع شبيبة القبائل، الرجاء البيضاوي وفيتاكلوب عندما يواجه الليله الفريق الكونغولي "فيتا" بأولمبي رادس بداية من الساعة الثامنة ليلا. 

وبعد طيً صفحة كأس العالم للأندية والعودة لغمار ادغال القارة السمراء من اجل المحافظة على الاميرة الافريقية والتي ستكون صعبة المراس هذا الموسم بإجماع الكثيرين، شرع ابناء معين الشعباني في التحضيرات لمباراة الليلة منذ اكثر من ثلاثة ايام نظرا لأهميتها في مواصلة سلسلة النجاحات في بطولة افريقيا في حال تحقيق الانتصار.

العودة للتركيبة المثالية

بعد أن لعب الترجي الرياضي التونسي مباراة نجم المتلوي بالتشكيلة الإحياطية يعود معين الشعباني لتركيبته الأساسية نظرا لإختلاف الرهانات والمعايير فمباراة الليلة لن تكون سهلة رغم تَفاوُت "موازيين القوي" وقوة العناصر الموجودة لدى بطل القارة. 

واتارا يزيح الخنيسي

رغم أنه لقب بهداف الهدًافين في الماضي القريب وتغنت الجماهير بإسمه في المدراج، لم يستطع مهاجم الترجي طه ياسين الخنيسي مقارعة براهيما واتارا الذي حلً بالحديقة "ب" الصيف الماضي. 

الخنيسي الذي يمرً بفترة فراغ في الوقت الراهن مطالب بتعديل حساباته ومضاعفة مجهوداته من اجل كسب ثقة الجماهير والمدرب مجددًا والعودة من جديد لمعانقة الشباك.

الشعباني يعلن على قائمة اللاعبين المؤهلين 

على صعيد آخر، وجه الاطار الفني بقيادة الشعباني الدعوة لكل من: معز بن شريفيه - رامي الجريدي - الصدقي الدبشي  - محمد علي اليعقوبي - شمس الدين الذوادي - عبد القادر بدران - خليل شمام إيهاب المباركي - سامح الدربالي - الياس الشتي - حسين الربيع - فوسيني كوليبالي -عبد الرؤوف بن غيث - كوامي بونسو - محمد علي بن رمضان - رائد الفادع - حمدو الهوني - بلال بن ساحة - انيس البدري - ياسين الخنيسي - براهيما واتارا - هيثم الجويني

فيما شهدت القائمة تخلف فادي بن شوق وهو ما طرح آكثر من سؤال وسط العائلة الترجيية عن اسباب الغياب هل هي فنية ام ان الاخير ليس له مكانة حاليا في تركيبة المدرب.

اما بالنسبة لتركيبة الترجيين، فمن المنتظر أن تتألف من: معز بن شريفية - سامح الدربالي - عبد القادر بدران - خليل شمام - الياس الشتي - كوامي بونسو - فوسيني كوليبالي - عبد الرؤوف بن غيث - انيس البدري - حمدو الهوني و براهيما واتارا.