16 ديسمبر 2019 21:01

الترجي الرياضي: شمام مرشح لتعويض بدران.. والخنيسي منافس جدي لواتارا

أحمد الفقي-

يدخل الترجي الرياضي مواجهة الغد أمام السد القطري بعزم على إنهاء مشاركته في كأس العالم للأندية في المركز الخامس ورفع غلّته بنصف مليون دولار إضافي وهو الذي ضمن الحصول على مليون دولار.
 
وعلاوة عن إنهاء المشاركة في مركز خامس يحفظ لنادي باب سويقة ماء وجهه وعائدات مالية إضافية فإن الأحمر والأصفر سيطارد ثأرا يعود إلى سنة 2011 في ربع نهائي كأس العالم.
 
وأنهى أبناء معين الشعباني اليوم تحضيراتهم لملاقاة الفريق القطري فيما تشير آخر المعطيات إلى أن الإطار الفني استقر على تجديد الثقة في أغلب العناصر التي خاضت مباراة الهلال السعودي.
 
وتشير آخر الأخبار القادمة من الدوحة إلى أن الإطار الفني للأحمر والأصفر يتجه إلى إجراء بعض التغييرات على مستوى التشكيلة التي ستلاقي السد القطري حيث ينطلق المهاجم طه ياسين الخنيسي بحظوظ ليلعب كأساسي عوضا عن الايفواري إبراهيم واتارا كما أن خليل شمام مرشح وبقوة ليعلب عوضا الجزائري عبد القادر بدران الذي لم يكن مردوده مقنعا بشكل كبير في لقاء الهلال السوداني.
 
 
ووفقا لما سبق ينتظر أن يبدأ الترجي الرياضي لقاء الغد بالعناصر التالية:
 
 
معز بن شريفية – سامح الدربالي - خليل شمام – محمد علي اليعقوبي – إلياس الشتي - كوامي بونصو – فوسني كوليبالي – عبد الرؤوف بن غيث – أنيس البدري – حمدو الهوني وطه ياسين الخنيسي.