29 نوفمبر 2019 13:48

خوان غاريدو: حظوظنا وافرة في الإطاحة بالأهلي.. ولدينا كل الإمكانيات لتحقيق أهدافنا

قسم الرياضة-
 
قال خوان كارلوس غاريدو المدرب الاسباني لفريق النجم الساحلي " إن النجم سيكون (اليوم) الجمعة بملعب رادس بالعاصمة في مهمة صعبة أمام فريق الأهلي المصري في إطار الجولة الافتتاحية لمنافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا (المجموعة 2).
 
وأوضح غاريدو في اللقاء الصحفي الذي عقده مساء أمس بقاعة الندوات بملعب رادس " أكدت سابقا أن النجم الساحلي فريق كبير وبإمكانه الذهاب بعيدا في هذه المسابقة القارية . لدينا نجوم مميزين يشعرون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ويدركون جيدا أهمية المباراة الأولى في مسابقة بحجم دوري أبطال إفريقيا وخاصة في دور المجموعات .. فضلا عن أهمية الخروج بنتيجة إيجابية أمام جماهيرنا ".
 
وأضاف المدرب الاسباني " أعتبر أن أي لاعب سيكون محظوظا بالمشاركة في مسابقة إفريقية كبيرة .. لذلك لابد من استغلال هذا الموعد لبذل جهود كبيرة بهدف التألق والتميز " قائلا " بالتأكيد إن المجموعة التي يتواجد فيها النجم الساحلي صعبة لكن هدفنا هو أن نتأهل للدور المقبل وحتما لدينا الإمكانيات لبلوغ أهدافنا ".
 
ومن جهته شدد السويسري "رينيه فايلر" مدرب فريق الأهلي على أهمية المباراة أمام النجم الساحلي في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مشيرا الى ان " مواجهة النجم في ملعب رادس ستكون صعبة للغاية خاصة وأنها تأتي أمام فريق كبير وله تاريخ حافل على المستوى القاري " .
 
وتابع خلال اللقاء الصحفي الذي عقده مساء أمس بملعب رادس " سنسعى بكل جهد لتحقيق الفوز من أجل حصد أول 3 نقاط في دور المجموعات . كل لقاء له خصوصياته ونحن بالتأكيد نتعامل مع كل مباراة على حدة " .
 
وأضاف الفني السويسري " تركيزنا منصب بالكامل في الوقت الراهن على مباراة النجم والجميع على أتم الجاهزية للقاء . هدفنا تحقيق نتيجة ايجابية في تونس ونحن قادرون على ذلك".