02 نوفمبر 2019 12:29

بين العالية والعواني: قمة بين البنزرتي والبقلاوة.. والشبيبة والشابة للتدارك

 

قسم الرياضة-


يستضيف النادي البنزرتي اليوم السبت في ملعب العالية الملعب التونسي في افتتاح مقابلات الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى وهو لقاء سيكون بمثابة اختبار جدي لتأكيد استفاقة عرفها الفريقان وتتمنى جماهيرهما أن لا تكون عابرة.

 

ويحتل النادي البنزرتي المركز التاسع بسبع نقاط من فوزين وتعادل واحد مقابل هزيمتين وسيعمل على الاستفادة من دعم جمهوره لتحقيق فوز جديد من اجل تحسين مركزه في الترتيب وتأكيد انتصاره في الجولة الماضية في سوسة على النجم الساحلي بهدفين لهدف واحد.

 

أما الملعب التونسي الذي عرف بدوره استفاقة ملحوظة في الجولات الماضية وحقق ثلاثة انتصارات متتالية فإنه يأتي إلى العالية باحثا عن تأكيد حسن استعداده بما جعله يحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط.. وسيكون اللقاء اختبارا جديا لأبناء المدرب جلال القادري . ويدير المباراة الحكم هيثم قيراط.

 

في القيروان ستكون شبيبة القيروان أمام تحد استعادة طعم الانتصارات عندما تستقبل هلال الشابة الذي يزور المدينة لأول مرة في تاريخ سباق بطولة النخبة الأولى وذلك بعد سلسلة من خيبات أبناء المدرب مراد العقبي ما جعل الفريق يحتل المركز العاشر ب3 نقاط من فوز وحيد مقابل 5 هزائم.

 

أما هلال الشابة الثامن بسبع نقاط فقد حقق إلى حد الآن رصيدا محترما من النقاط باعتبار حداثة عهده بالرابطة المحترفة الأولى ويزور القيروان باحث عن مفاجأة الشبيبة على ميدانها وهي ليست في أفضل حالاتها.