27 اكتوبر 2019 13:42

الترجي الرياضي: كوليبالي احتياطي.. الشعباني يثبت الفادع.. وهذه هي التشكيلة الأساسية للكلاسيكو

أحمد الجمعي-
 
يواجه الترجي الرياضي على الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم النادي الصفاقسي لحساب منافسات الرابطة المحترفة الأولى في مهمة استعد لها الترجيون على جميع المستويات من أجل تنفيذها على أرضية ملعب الطيب المهيري. 
 
ويدرك اللاعبون أن مثل هذا الموعد يتطلب بالأساس التركيز الذهني والعطاء الغزير على امتداد المباراة أمام منافس قادر على خلق المفاجأة في أي وقت مثلما فعل في الماضي القريب.
 
وما دمنا نتحدث عن حظوظ الترجيين في موعد اليوم فان الجانب التكتيكي سيلعب دورا مهما طبعا ليمهد الطريق لأبناء المدرب معين الشعباني الذي ركز بدوره على هذا الجانب التكتيكي والفني على امتداد التحضيرات  حيث سيعول على نفس تشكيلة مباراة بنقردان الفارطة رغم التحويرات التي أجراها في المباراة التطبيقية في مركب النادي. 
 
الشعباني وبعد تفكيره في إقحام فوسيني كوليبالي كلاعب ارتكاز ثان رفقة بونسو عاد ليتراجع  عن هذا القرار بما أنه غير جاهز كليا لهذه المباراة إضافة لإلزام الهوني ببنك الاحتياط ليكون ورقة يراهن عليها في مجريات اللقاء. 
 
ومن المنتظر أن تتألف تشكيلة الترجي الرياضي في لقاء اليوم على النحو التالي: 
 
معز بن شريفية - سامح الدربالي - الياس الشتي – محمد علي اليعقوبي - خليل شمام – كوامي بونسو – عبد الرؤوف بن غيث – محمد علي بن رمضان -  أنيس البدري - رائد الفادع وإبراهيما واتارا.