23 اكتوبر 2019 16:36

الرابطة 1: البقلاوة تتغلب على الشبيبة.. ريمونتادا للسي أس أس في بنزرت.. وللهمهاما أول انتصار

أحمد الفقي-


أسدل الستار مساء اليوم على ثلاث مباريات من إجمالي أربع مبرمجة ضمن الجولة الدفعة الأولى من الجولة الخامسة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى وذلك في انتظار أن تلعب مواجهة ملعب مصطفى

بن جنات المنتظرة للساعة السادسة مساء بين الاتحاد المنستيري وهلال الشابة.

 

وفي قمة مباريات الجولة قلب النادي الرياضي الصفاقسي تأخره في النتيجة بهدف لصفر إلى انتصار باهر بهدفين لواحد أمام مضيفه النادي الرياضي البنزرتي ليرتقي مؤقتا إلى صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة.

 

مباراة العالية دارت في أجواء ساخنة حيث اضطر الحكم كريم الخميري إلى إيقافها لنحو سبع بعد تسجيل السي أس أس للهدف الثاني قبل أن يعود اللعب ليتوقف قبل الصافرة النهائية بسبب احتجاجات البنزرتية الأمر الذي أدى إلى إنهاء اللقاء دون استكمال الوقت البديل.

 

وفي سليمان حقق النادي الرياضي لحمام الأنف فوزه الأول هذا الموسم بعد تكراره لسيناريو نادي عاصمة الجنوب أمام قرش الشمال.. الهمهاما تأخرت في النتيجة بهدف نظيف لكن سرعان ما عادت بالتعديل في مناسبة أولى قبل أن يمضي على انتصارها الأول في النهاية.

 

من جانبه توفق الملعب التونسي في تحقيق انتصاره الثاني هذا الموسم وذلك بعد تغلبه على الشبيبة القيروانية بهدف لصفر سجله بلال آية مالك منذ الثواني الأولى للمباراة.