02 اكتوبر 2019 17:58

الرابطة 1: اتحاد بن قردان يتجاوز خيبته القارية.. والنجم يحقق فوزه الأول في البطولة

قسم الرياضة-
 
صعد اتحاد بن قردان إلى المركز الثاني مؤقتا لبطولة الرابطة المحترفة الأولى اثر فوزه على أرضه اليوم الأربعاء على النادي البنزرتي بهدفين دون رد في إطار الدفعة الثانية من مقابلات الجولة
الرابعة.
 
وسجل هدفي المباراة ميلو دوس سانتوس في الدقيقة 61 وعمر زكري في الدقيقة 80 ليأتي هذا الانتصار الثالث للاتحاد في البطولة هذا الموسم لمحو خيبة الانسحاب من إياب الدور التمهيدي الثاني لكاس الاتحاد الإفريقي الأحد الماضي أمام بانداري الكيني 2-1.
 
ورفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط خلف الاتحاد المنستيري المتصدر (10 نقاط) فيما تجمد رصيد النادي البنزرتي عند 4 نقاط في المركز الخامس صحبة الملعب التونسي والنادي البنزرتي ومستقبل سليمان وهلال الشابة والنجم الساحلي الذي فاز اليوم على شبيبة القيروان بهدفين نظيفين أيضا.
 
وكان فريق جوهرة الساحل تمكن اليوم من تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم وذلك على ملعب حمام سوسة بفضل كل من مرتضى بن وناس في الدقيقة 2 من ضربة جزاء وكريم العريبي في الدقيقة 75 علما وانه تنقصه مباراتان أمام فريقي هلال الشابة ونجم المتلوي.
 
وتدور بعد قليل المباراة الأخيرة من الدفعة الثانية التي ستجمع بين النادي الصفاقسي صاحب المركز الثالث واتحاد تطاوين صاحب المركز 11 دون حضور الجمهور.