01 اكتوبر 2019 12:30

في إجراء تأديبي: السي أس أس يعفي الأساسيين في مواجهة تطاوين.. ويمنح الفرصة للمنتدبين

أحمد الفقي-
 
لا يزال النادي الصفاقسي يعيش تداعيات الانسحاب من سباق كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أمام فريق بارادو الجزائري الذي نجح في هزم زملاء نسيم هنيد بثلاثية على أرضه وتوفق في
العودة من ملعب الطيب المهيري بالتعادل السلبي دون أهداف.
 
الانسحاب الإفريقي جعل هيئة المنصف خماخم تتحرك لاتخاذ بعض القرارات التأديبية غير المعلنة في انتظار النظر في وضعيات عديد الأسماء لاسيما وأن ما جد في الأسبوع الماضي من احتجاجات داخل حجرات الملابس تم اعتباره تحريضا من أطراف خارجية.
 
هذا وسيدخل السي أس أس لقاء اتحاد تطاوين مفتقدا جهود كل من حمزة الجلاصي ومحمد علي الجويني وعلاء المرزوقي وفراس شواط وحسام الدقدوق وجاسم الحمدوني وصبري بن حسن.
 
وفي مقابل غياب الأسماء المذكورة ينتظر أن يستعين الإطار الفني غدا ببعض الوافدين الجدد لأول مرة على غرار سياكا باغايوكو وعلاء بوعلاقي وعثمان كامارا فيما قد يكون المهاجم النيجيري العائد كينغسلاي ايديو أساسيا لأول مرة منذ انتظامه مع الفريق.
 
بقي أن نشير إلى أن المدرب الؤقت وسيم معلى سيعول قد وجه الدعوة إلى العناصر التالية: أيمن دحمان - هادي قعلول - هاني عمامو - نسيم هنيد - علاء غرام - حمزة المثلوثي - محمد بن علي - سياكا باغايوكو - عزمي غومة - محمد علي منصر - محمد علي الطرابلسي - نذير القريشي - رشيد آية عثمان - حسام بن علي - حبيب الوسلاتي - علاء بوعلاقي - أيمن الحرزي - محمد إسلام باكير - عثمان كامارا - كينغسلاي إيديو.