26 سبتمبر 2019 20:20

النجم الساحلي: شرف الدين يطلب نجدة لومار.. وحقّي متردد في خلافة المهذبي

قيصر بن علي-
 
علمت "حقائق أون لاين" أن رئيس النجم الرياضي الساحلي قد وجه دعوة إلى المدرب الفرنسي روجي لومار من أجل القدوم إلى تونس في الساعات القادمة على أمل المساهمة في إنقاذ ما يمكن إنقاذه
لاسيما بعد خسارة الفريق للقبين في بداية الموسم واقترابه من توديع سباق دوري أبطال إفريقيا في ظل حاجته إلى فوز عريض على أشانتي كوتوكو الغاني حتى يعبر إلى دور المجموعات.
 
لومار لم يعارض الفكرة وقد يكون في تونس قبل مواجهة الفريق الغاني لكن إشرافه من جديد على المقاليد الفنية لفريق جوهرة الساحل يبقى أمرا صعبا للغاية فالرجل لم يعد يقوى على الاستمرار في مهنة التدريب التي تتطلب مجهودات تتجاوز قدراته الجسدية أساسا.
 
وانفصل ليتوال مساء أمس الأول عن مدربه فوزي البنزرتي بعد أن انسحب الفريق من الدور الأول للكأس العربية اثر خسارته ذهابا وإيابا أمام فريق مغمور هو الشباب الأردني.
 
إلى ذلك ينتظر أن يعود المدافع الدولي السابق كريم حقي إلى تونس يوم الاثنين المقبل لتكون له جلسة حاسمة مع رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين وذلك للحديث عن إمكانية توليه خطة المدير الرياضي خلفا لعماد المهذبي الذي قبلت الهيئة المديرة استقالته يوم أمس الأول.
 
ولا يبدو كريم حقي مرحبا للغاية بخلافة المهذبي ذلك أنه له شروطا ومطالب يرغب في تلبيتها قبل رده بالموافقة على عرض رئيس النجم الساحلي وأهمها العمل في استقلالية تامة بعيدا عن الضغوطات.. للمتابعة..