24 سبتمبر 2019 17:04

بفضل تصديات الدخيلي و"نجاعة" يحيى: الإفريقي يتجاوز الشابة.. ويواصل بدايته الموفقة

قيصر بن علي-
 
حقق النادي الإفريقي مساء اليوم السبت 24 سبتمبر 2019 انتصارا مهما على حساب ضيفه هلال الشابة وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الأولمبي بالمنزه ودون حضور الجمهور.
 
وحسم نادي باب الجديد المباراة بنتيجة هدفين مقابل صفر سجلا خلال الشوط الثاني عبر غازي العيادي في الدقيقة 51 من ضربة جزاء ووسام يحيى في الدقيقة 85 من تسديدة رأسية.
 
ولم يرتق الشوط الأول إلى مستوى فني كبير كما غابت الفرص في أغلب فتراته من الجانبين باستثناء الدقائق الأخيرة التي كاد خلالها هلال الشابة أن يعود إلى حجرات الملابس متقدما في النتيجة لكن حارس الأحمر والأبيض عاطف الدخيلي كان جاهزا ليتصدى في مناسبتين الأولى اثر انفراد مع المهاجم الصادق بن سالم والثانية اثر مخالفة متقنة من الظهير الأيسر أشرف الزواغي.
 
ولئن أنهى الدخيلي الفترة الأولى بطلا للحظات الأخيرة فإن القيدوم وسام يحيى كان جاهزا ليتسيّد الشوط الثاني حيث تحصل على ضربة الجزاء التي نفذها العيادي بنجاح قبل أن يبصم بنفسه على نقاط الفوز بعد أن أحسن استغلال توزيعة حمزة العقربي في القائم الأول ليسجل هدفا جميلا من تسديدة رأسية هو الثاني له على التوالي بعد هدفه في مرمى الهمهاما خلال الجولة الفارطة.