22 سبتمبر 2019 18:13

النجم الساحلي: الهيئة تنفي التفاوض مع كرول.. وتعلن تجديد الثقة في البنزرتي

قسم الرياضة-
 
أصدرت الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي مساء اليوم الأحد بلاغا نفت فيه "وجود أية مفاوضات مع أي مدرب" لتعويض فوزي البنزرتي المدرب الحالي لفريق أكابر كرة القدم خصوصا مع تداول
بعض الأخبار عن اتصالات بين هيئة رضا شرف الدين والمدرب الهولندي السابق للسي أس أس رود كرول.
 
ودعت إدارة النجم الساحلي في بيان على صفحة الفريق الرسمية على فايسبوك " وسائل الإعلام إلى تجنب تداول كل الأخبار الزائفة التي من شأنها التشويش على تحضيرات الفريق في قادم استحقاقاته" .
 
وقد عبر عدد من جماهير فريق جوهرة الساحل عن عدم رضاهم بخصوص مستوى الفريق الأول ونتائجه إلى حد الآن تحت إشراف البنزرتي.. ويتبارى النجم في الساعة الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير مع ضيفه فريق شباب الأردن في مباراة إياب الدور 32 لمسابقة كأس محمد السادس للأندية البطلة.
 
وكان ممثل كرة القدم التونسية (حامل اللقب) انقاد إلى هزيمة مفاجئة بنتيجة (2/1) في مباراة الذهاب أمام مضيفه نادي شباب الأردن بملعب "الحسن" مساء الخميس 29 أوت الماضي.
 
كما انقاد النجم إلى الهزيمة أمام اشانتي كوتوكو الغاني يوم 15 سبتمبر الجاري بهدفين نظيفين في المباراة التي دارت بينهما في "كوماسي" في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني لرابطة أبطال إفريقيا فيما ستقام مقابلة الإياب بعد أسبوع بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.