17 سبتمبر 2019 15:50

النجم الساحلي: سخط على البنزرتي.. ودعوة إلى رحيل جماعي

قيصر بن علي-
 
فشل فوزي البنزرتي في قيادة النجم الرياضي الساحلي إلى تحقيق قفزة نوعية قياسا بالوضعية التي تسلّم عليها الفريق ليغرق في سلسلة من النتائج السلبية التي ألّبت الجماهير وأثارت سخط عائلة "ليتوال".
 
وفي غياب رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين المنشغل بالاستحقاقات الانتخابية تعالت الأصوات المطالبة برحيل الهيئة المديرة وخاصة رئيس النادي ورئيس الفرع مهدي العجيمي والمدير الرياضي عماد المهذبي فضلا عن فوزي البنزرتي.
 
الغضب كان له ما يبرّره في فريق جوهرة الساحل الذي تكبّد أربع هزائم في ست مباريات تحت قيادة الفني العجوز من بينها خسارة لقب كأس تونس لفائدة النادي الرياضي الصفاقسي في أول ظهور للفريق عقب رحيل الفرنسي روجي لومار.
 
وعلاوة عن كلاسيكو كأس تونس تكبد النجم الساحلي هزيمتين في ثلاث مباريات أجراها في دوري أبطال إفريقيا أمام حافيا كوناكري الغيني في الدور التمهيدي الأول وضد أشانتي كوتوكو الغاني يوم الأحد الماضي.
 
هزيمة دوري الأبطال الأخيرة التي استقرت على نتيجة هدفين مقابل صفر جاءت لتؤزم الأوضاع داخل الفريق لاسيما وأنها قد ترمي بالفريق خارج سباق أمجد الكؤوس القارية وهي وضعية صعبة دون شك رغم أنه لا مستحيل على "النجمة".
 
وعلاوة عن خسارة لقب الأميرة وهزيمتي دوري الأبطال تكبد "نجم البنزرتي" هزيمة أيضا أمام شباب الأردن في الكأس العربية بنتيجة هدفين لواحد ليبقى في عداد الإطار الفني الحالي فوز يتيم على حافيا كوناكري وتعادل في البطولة أمام الجار الاتحاد المنستيري.
 
أزمة نتائج في مستهل هذا الموسم جعلت الجماهير تثور في وجه الجميع لتطالب برحيل الهيئة والإطار الفني فيما يمكن التأكيد أن ليتوال يبقى قادرا على تجاوز منافسيه في الكأسين العربية والإفريقية وذلك كفيل دون شك في إذابة جليد الخلاف وعودة الأجواء إلى الاستقرار.