15 سبتمبر 2019 14:29

دوري الأبطال: الترجي يستهل رهانه نحو النجمة الخامسة من نجامينا بملاقاة اليكت التشادي

قسم الرياضة-
 
يستهل الترجي الرياضي اليوم الأحد حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا بملاقاة الكت التشادي بالعاصمة نجامينا في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني.
 
وبعد أن أعفي من خوض الدور التمهيدي الأول، يمكن اعتبار أن القرعة أسعفت فريق باب سويقة حامل لقب النسختين الأخيرتين لهذه المسابقة القارية بعد أن وضعته في مواجهة فريق مغمور لا يملك تقاليدا عريقة في البطولات الإفريقية وهو ما سيجعل زملاء خليل شمام مرشحين فوق العادة للمرور إلى مرحلة المجموعات ومواصلة شق طريقهم نحو كسب رهان إضافة نجمة خامسة على قميصهم.
 
وعلى الرغم من خروج عدة ركائز أساسية خلال الميركاتو الصيفي على غرار سعد بقير وأيمن بن محمد والكاميروني فرانك كوم والجزائري يوسف البلايلي فان الفريق بقي محافظا على توازنه وثوابته وشخصيته فوق الميدان بعد أن نجحت الهيئة المديرة في انتداب مجموعة من العناصر البديلة القادرة على تعويض اللاعبين المغادرين وتقديم الإضافة على غرار فادي بن شوق والغاني كوامي بونصو إضافة للكتيبة الجزائرية المتكونة من إلياس الشتي وعبد القادر بدران وبلال بن ساحة الذي سيتغيب عن المواجهة بداعي الإصابة شانه في ذلك شان الايفواري فوسيني كوليبالي بينما سيتخلف هيثم الجويني لأسباب فنية.
 
ويبدو الترجي الرياضي في طريق مفتوح نحو المحافظة على سجله خاليا من الهزيمة في رابطة أبطال إفريقيا للمباراة الثالثة عشرة على التوالي إذ تعود آخر خسارة قارية للفريق إلى 2 نوفمبر 2018 أمام الأهلي المصري في إطار ذهاب نهائي نسخة 2018.
 
وكان الاتحاد الإفريقي تولى تعيين الحكم الايفواري بيانفينو سينكو لإدارة المقابلة التي ستنطلق على الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر.