07 سبتمبر 2019 13:39

الإفريقي يواجه اليوم سليمان وديا: الجزيري يعود إلى التشكيلة.. بلخيثر ظهير أيسر.. وفرصة كاملة لمشارق

محمد عبدلي-
 
يواجه النادي الإفريقي مساء اليوم وانطلاقا من الساعة الثالثة بعد الظهر الوافد حديثا على بطولة الرابطة المحترفة الأولى مستقبل سليمان على أرضية ملعب الشادلي زويتن وذلك دون حضور الجمهور.
 
ويدخل نادي باب الجديد المباراة بغيابات عديدة نتيجة الالتزامات الدولية للاعبيه وهو ما فرض على الإطار الفني أن يجري بعض التغييرات على تشكيلته الأساسية.
 
وقياسا بمواجهة وادي دجلة المصري في بداية الأسبوع الجاري قرر لسعد الدريدي أن يجري تغييرين على تشكيلته الأساسية حيث سيعود المدافع المحوري فخر الدين الجزيري ليلعب أساسيا وذلك على حساب شهاب الصالحي الذي سيكون على بنك البدلاء.
 
من جهة أخرى سيواصل مختار بلخيثر اللعب على الجهة اليسرى في غياب آدم الطاوس الملتزم دوليا مع المنتخب الأولمبي كما أنها فرصة مثالية للإطار الفني من أجل اختبار الظهير الجزائري في مركز يحتاج إلى التدعيم.
 
إلى ذلك قرر لسعد الدريدي منح فرصة كاملة لأيوب بن مشارق الذي ظهر بشكل لافت خلال الدقائق التي خاضها أمام وادي دجلة المصري والتي عرفت تسجيله لهدف جميل. وسيكون بن مشارق مدعوّا لاستثمار الفرصة خصوصا أنه يملك المؤهلات الفنية الكافية للتواجد في الإفريقي لكن شريطة مواصلة العمل..
 
وعليه ينتظر أن يبدأ الإفريقي مباراة اليوم بالتشكيلة التالية:
 
نور الدين الفرحاتي – فخر الدين الجزيري – والي ضيوف – حمزة العقربي – مختار بلخيثر – غازي العيادي – وسام يحيى – أيوب بن مشارق – زهير الذوادي – بلال الخفيفي وباسيرو كومباوري.