23 اوت 2019 13:03

الترجي الرياضي: 20 لاعبا للقاء تطاوين.. بن غيث للاكتشاف.. وبن ساحة يقترب من التشكيلة

أحمد الفقي-
 
أنهى الترجي الرياضي صباح اليوم تحضيراته لمواجهة اتحاد تطاوين التي ستقوده يوم غد إلى ملعب المرحوم نجيب الخطاب انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف.
 
ووجه الإطار الفني الدعوة إلى 20 لاعبا من بينهم ثلاثة حراس مرمى وسبعة وافدين جدد وضمت القائمة كلا من معز بن شريفية - رامي الجريدي - وسيم القروي - إيهاب المباركي – سامح الدربالي – إلياس الشتي – سيف الدين بن حميدة – شمس الدين الذوادي – عبد القادر بدران – محمد علي اليعقوبي – محمد أمين المسكيني – محمد علي بن رمضان – عبد الرؤوف بن غيث - كوامي بونسو - فادي بن شوق - بلال بن ساحة - حمدو هوني – طه ياسين الخنيسي – أنيس البدري - إبراهيما واتارا.
 
بن غيث قادم على مهل
 
تعاقد الترجي الرياضي خلال هذه الصائفة مع متوسط الميدان الجزائري عبد الرؤوف بن غيث في صفقة لم تثر الكثير من التعاليق أو الجدل خصوصا أنه لم يكن اسما بارزا في الكرة الجزائرية.
 
بن غيث سيكون واحدا من الاكتشافات للموسم الحالي حيث يرشحه الإطار الفني بقيادة معين الشعباني ليكون من بين أبرز لاعبي الوسط في تونس بفضل من يملك من إمكانيات عالية من شأنها أن توفر للفريق اللمسة الأخيرة خاصة في عملية بناء الهجمة.
 
وسينتظر الترجيون الظهور الرسمي الأول للاعب الجزائري من أجل معاينته مليا بعد أن كان واحدا من أفضل العناصر خلال مرحلة التحضيرات.
 
بن ساحة منافس جدي
 
بات المدرب معين الشعباني في ورطة حقيقية من أجل اختيار التشكيلة الأساسية ففي أغلب المراكز سيكون الاختيار صعبا بل أن انتقاء العناصر البديلة لن يكون يسيرا أيضا في ظل التنافس الشديد والمستوى المتقارب لعديد اللاعبين.
 
ويمكن التأكيد أن الجناح الجزائري بلال بن ساحة سيكون ورقة مهمة للمدرب معين الشعباني ومنافسا حقيقيا لأنيس البدري على الرواق الأيمن.
بن ساحة بات قريبا جدا من التشكيلة الأساسية وفي انتظار أن يحسم الإطار الفني خياراته للقاء الغد فإن كل المؤشرات توحي بأنه سيكون ضمن الأسماء التي ستبدأ لقاء تطاوين.
 
ويملك الأحمر والأصفر عدة أسلحة هجومية وخاصة على الرواق في ظل وجود البدري وبن ساحة والبلايلي والهوني وماهر بالصغير..