04 اوت 2019 17:02

النادي الصفاقسي: فحوصات لتحديد إصابة القريشي.. سعدوني سبيطلة يمضي.. وود مع العدالة السعودي

يوسف بوجناح-
 
يواجه النادي الرياضي الصفاقسي على الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد بملعب الطيب المهيري بصفاقس فريق العدالة السعودي وستدور المقابلة دون حضور الجمهور ومن دون أن يتم نقلها حتى على الموقع الرسمي للفريق.
 
وهذه ثالث مقابلة دولية ودية للسي اس اس هذه الصائفة ودائما مع فرق سعودية بعد الضمك السعودي في حمام بورقيبة ثم فريق أبها واليوم العدالة وهي بالمناسبة المقابلة الدولية الودية الثانية للمدرب المونتينيغري نيبوشا وأكيد أن الاستعدادات للفينال في البال.
 
القريشي يتغيب 
 
تعرض المهاجم الجزائري نذير القريشي إلى إصابة على مستوى الرجل حلال الحصة التدريبية لمساء الجمعة مما أجبره على التغيب عن تمارين السبت والأحد وسيخضع يوم غد الاثنين إلى فحوص بالأشعة وعلى ضوئها تتحدد طبيعة الإصابة والراحة المستوجبة أو العودة إلى التدريبات.
 
انتداب السعدوني من سبيطلة 
 
ظفر النادي الرياضي الصفاقسي بلاعب واعد للمستقبل القريب وهو اللاعب الدولي لما دون 19 سنة محمد علي السعدوني الذي ينشط في اتحاد سبيطلة ونجح في الحصول على توقيعه وموافقته رغم كثرة العروض التي طاردته.
 
وبذلك يكون النادي الصفاقسي قد قام خلال هذه الصائفة بانتدابات للفريق الأول أمثال المهاجم الدولي المصري عمرو جمال والمهاجم الجزائري محمد إسلام باكير ولاعب الارتكاز الزامبي بويد موسوندا إلى جانب لاعبين للاستثمار المستقبلي أمثال ماليك أوصفان وعبد الكريم خشمار ويوسف بن صودة ومحمد علي السعدوني وآخرين.