10 جويلية 2019 17:05

ألان جيراس: منتخب مدغشقر يفرض الاحترام.. وهدفنا بلوغ المربع الذهبي

قسم الرياضة-
 
أكد مدرب المنتخب التونسي ألان جيراس خلال الندوة الصحفية التي انعقدت اليوم الأربعاء في ملعب السلام بالقاهرة أن مواجهة الغد أمام منتخب مدغشقر لحساب الدور ربع النهائي لكاس إفريقيا للأمم
ستكون صعبة مشددا على ضرورة التحلي باليقظة وعدم استسهال المنافس.
 
وأشار جيراس إلى أن المنافس الملغاشي يعتبر مفاجأة "الكان" حيث أظهر مردودا طيبا رغم أنه يشارك للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية مبينا انه منتخب محترم وهو يمر بفترة انتعاشة طيبة.
 
وأبرز أن المنتخب التونسي مطالب بتقديم مباراة قوية أمام منافس لا يمتلك اندفاعا بدنيا قويا ولكنه يضم في صفوفه لاعبين ذوي مهارات فنية عالية وسرعة فائقة.
 
ومن جهته أكد مهاجم المنتخب التونسي طه ياسين الخنيسي أن المنتخب الوطني سيخوض لقاء الغد تحت الضغط رغم انه سيواجه منتخبا مغمورا لكنه جيد التنظيم وتمكن من إحداث المفاجأة خلال مشاركته الأولى في النهائيات القارية.
 
وأردف أن العناصر الوطنية على أتم الاستعداد لهذه المواجهة وهم مقرون العزم على مواصلة العمل بنفس ردة الفعل الإيجابية التي ظهروا بها في لقاء غانا مشيرا إلى أن "هدفنا الأساسي غدا هو بلوغ المربع الذهبي". 
 
وتابع أن ردة الفعل القوية التي أبداها اللاعبون في مباراة غانا يجب أن يتم العمل بها فيما تبقى من بقية الدورة بداية من مواجهة الغد أمام مدغشقر.