19 جوان 2019 15:45

اتهمت بالمشاركة في اغتيال الشهيد بلعيد: بسمة الخلفاوي تردّ

 قسم الأخبار -

قالت أرملة الشهيد شكري بلعيد بسمة الخلفاوي إنّ ما صرّحت به خلال جلسة يوم أمس، بالدائرة الجنائيّة الخامسة المختصّة في الجرائم الإرهابيّة بالمحكمة الإبتدائيّة بتونس، "لا يتعلّق بتوجيه تهمة لها بالمشاركة في القتل وإنما برفع شكاية ضدّها".

وأكدت الخلفاوي في تصريح لوات، أنّ مساعد وكيل الجمهوريّة بمحكمة الإستئناف، لم يوجّه لها تهمة إخفاء مؤيّدات من الملف والمشاركة في القتل وإنّما المقصود من كلامها أنّ "الطرف الشاكي يريد توجيه هذه التهمة لشخصها".

وكانت أرملة الشهيد شكري بلعيد قالت حرفيا خلال الجلسة: "أريد أن أعلم جناب المحكمة أنه وقع استدعائي لدى مساعد الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بتهمة موجّهة لشخصي حول إخفاء مؤيدات عن الملف وطبعا المشاركة في القتل عن طريق إخفاء المؤيدات.. هذه القضيّة تقدّم بها رئيس جمعيّة مكافحة الفساد، ماهر زيد..".

وفي تصريح لحقائق أون لاين اليوم الاربعاء 19 جوان 2019، قال الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب والمحكمة الابتدائية بونس سفيان السليطي، إنّه تم تقديم شكاية مضمونها إخفاء هاتف جوال شكري بلعيد من قبل طليقته بسمة الخلفاوي وتم تحويل الملف إلى الوكيل العام  لمحكمة الاستئناف للنظر فيها، مشيرا إلى انّ الشكاية تتضمن تهمة المشاركة في القتل.