11 جوان 2019 13:08

الليلة أمام وصيف بطل العالم: مواجهة ودية قوية للنسور.. والقناة الوطنية تتكفل بالنقل التلفزي

قسم الرياضة-
 
أفادت الجامعة التونسية لكرة القدم على صفحتها الرسمية أن المنتخب التونسي قد أجرى آخر حصة تدريبية له يوم أمس الاثنين على ملعب مدينة فارازدين الكرواتية استعدادا للقاء الودي الذي سيجمعه مساء اليوم بالمنتخب الكرواتي وصيف بطل العالم.
 
وذكرت الجامعة أن الحصة التي استمرت لنحو 75 دقيقة قد دارت بمشاركة جميع اللاعبين وفي حضور رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء وفي أجواء غلب عليها التركيز والجدية والسعي إلى تقديم أداء مشرف والعودة بنتيجة ايجابية". 
 
وأكد الناخب الوطني ألان جيراس قبل الحصة التدريبية للصحافة رفقة اللاعب أيمن بن محمد على أهمية لقاء اليوم "خاصة وان تشكيلة المنتخب الكرواتي ستكون معززة بنجوم الفريق وهو ما يشكل حافزا لعناصرنا لتقديم أداء يليق بالسمعة الطيبة لكرة القدم التونسية".
 
وعبر أيمن بن محمد بدوره عن تقدير زملائه لقيمة المنافس وعزمهم على رفع التحدي وتقديم أداء مشرف.. وقام الإطار الفني بوضع اللمسات الأخيرة على الرسم التكتيكي وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية من خلال مباراة تطبيقية لتحسين التمركز الدفاعي والتنشيط الهجومي وسرعة افتكاك الكرة.
 
ويذكر أن منتخب كرواتيا فاز في الأسبوع الماضي على منتخب بلاد الغال 2-1 ضمن المجموعة الخامسة في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 
 
وينطلق اللقاء الودي اليوم ضد المنتخب الكرواتي بملعب أدلكي هاريافيك بمدينة فارازدين على الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت تونس وسيكون منقولا على القناة الوطنية الثانية.