03 جوان 2019 18:54

برباعية في مرمى الأغالبة: الترجي يتوج رسميا ببطولة للمرة 29.. وللموسم الثالث تواليا

قسم الرياضة-
 
توج الترجي الرياضي مساء اليوم الاثنين بلقب بطولة الرابطة المحترفة الأولى اثر فوزه على شبيبة القيروان بنتيجة أهداف مقابل بالملعب الأولمبي بالمنزه في مباراة مؤجلة لحساب الجولة 23 للمسابقة.
 
وتمكن الترجي الرياضي بفضل هذا الفوز من رفع رصيده إلى 56 نقطة وبالتالي الاحتفاظ بلقب البطولة الذي فاز به للمرة الثالثة على التوالي وجاء بعد 3 أيام فقط من إحراز فريق "باب سويقة" كاس رابطة أبطال إفريقيا وهو تتويج يتزامن أيضا مع احتفالات الفريق بمائويته.
 
وجاء تفوق الترجي بفضل أهداف آدم الرجايبي (35) وهيثم الجويني (65) وسعد بقير (72) و (86) بعد أن فرض أبناء المدرب معين الشعباني سيطرة ميدانية كاملة على مجريات اللعب أمام منافس دخل اللقاء دون محفزات بعد الاطمئنان على ضمان بقائه في الرابطة الأولى.
 
ورغم التغييرات العديدة التي عرفتها التشكيلة الأساسية للفريق من أجل إراحة بعض العناصر الأساسية التي خاضت يوم الجمعة الماضي إياب نهائي كاس رابطة الأبطال وفازت به أمام الوداد البيضاوي المغربي فقد نجح زملاء معز بن شريفية في تحقيق فوز مريح.
 
ويستكمل الترجي الرياضي رغم إحرازه لقب البطولة بمباراتين مؤجلتين ضد النادي الإفريقي يوم 9 جوان ثم أمام اتحاد بن قردان يوم 12 قبل أن ينهي الجولة الختامية بمواجهة النادي البنزرتي.