29 ماي 2019 17:31

الحالة الصحية للاعبي الإفريقي: خليل بخير.. البلبولي وكوسي يتخلفان.. والعيفة يتعافى

قيصر بن علي-
 
لم يتمكن النادي الإفريقي النادي الإفريقي من الاستعانة بخدمات مجموعة من اللاعبين في المباراة الأخيرة التي جمعت بينه وبين مضيفه نجم المتلوي.
 
وتغيب عن تنقل الرديف عديد اللاعبين على غرار متوسط الميدان الدفاعي أحمد خليل والحارس أيمن البلبولي ومتوسط الميدان الدولي البنيني رودريغ كوسي وقلب الدفاع بلال العيفة ولاعب الرواق المنوبي الحداد وغيرهما.
 
واستأنف البلبولي التمارين بعد أن قضى مدة الراحة التي ركن إليها نتيجة خضوعه للجراحة لاستئصال الزائدة الدوديّة أما البقية فباشروا التدريبات بدورهم حيث تجاوز بلال العيفة التمطط العضلي الذي يعاني منه تماما كما هو الشأن بالنسبة للمنوبي الحداد في حين أن اللاعب البنيني قد تعرض إلى التهاب فيروسي استوجب استبعاده عن المجموعة قبل أن يستأنف التمارين بصفة عادية.
 
وفي سياق متّصل سيكون متوسط الميدان أحمد خليل جاهزا للمشاركة في المباريات انطلاقا من مواجهة يوم غد الخميس المقبل أمام شبيبة القيروان بما أنّ استبعاده جاء بغاية حمايته من الأرضية المعشبة اصطناعيا لملعب الرديف وهو العائد حديثا من إصابة في الركبة.
 
ووجه الفرنسي فيكتور زفونكا الدعوة إلى العيفة وخليل لكنه ترك البنيني كوسي والمنوبي خارج القائمة لمزيد منحهم الفرصة للركون إلى الراحة فيما لا يزال البلبولي يتدرب على انفراد.