24 ماي 2019 12:59

النادي الصفاقسي: غدا التحول إلى القيروان.. ومشاركة عمامو بين الشك واليقين

يوسف بوجناح-
 
رغم أن الإطار الطبي توقع جاهزية قلب الدفاع هاني عمامو لمباراة الكلاسيكو مع النجم الساحلي إلا أن هذا اللاعب كان مرهقا ولم يستعد كامل جاهزيته ولذلك لم تتم دعوته إلى ذلك اللقاء حتى لا تتعكر
وضعيته والتساؤلات لا تزال قائمة بخصوص مدى جاهزية عمامو للقاء الأحد مع شبيبة القيروان  بعاصمة الأغالبة.
 
وإذا ما كان عمامو جاهزا للعب فان حسام الدقدوق سيشغل الرواق الأيسر من الدفاع وأما إن ارتأى الإطار الفني أن لا يعول على هاني أساسيا فإنه سيلعب بنفس تركيبة الدفاع ضد النجم الساحلي أي حمزة المثلوثي على اليمين وأشرف الزواغي على اليسار ونسيم هنيد وحسام الدقدوق في المحور.
 
اليوم حصة تمارين وغدا إلى القيروان
 
بعد لقاء الكلاسيكو مع النجم الرياضي الساحلي تتواصل تدريبات الفريق بحصة واحدة يوميا أمس الخميس واليوم الجمعة وغدا السبت وعقب حصة الغد سيتنقل المجموعة إلى القيروان لقضاء ليلة المقابلة.
 
أي تركيبة في خطي الوسط والهجوم ؟
 
لئن كانت تركيبة الدفاع ستكون ثابتة حسب ما اشرنا إليه فان التساؤلات تتعلق بخصوص تركيبة خطي الوسط والهجوم  بعد أن لاحا ضعيفين في اللقاءات الأخيرة مثل الكلاسيكو مع النجم فهل سيقوم المدرب باستبدال التركيبة في الارتكاز أم يواصل العمل بالموجود؟
 
أما في خط الهجوم فإن تواجد فراس شواط وعلاء المرزوقي في التشكيلة ثابت ومؤكد  في حين يبقى اسم اللاعب الذي يشغل الرواق الهجومي الأيمن معلقا ذلك أن جاسم الحمدوني لم يفعل شيئا ضد النجم وهو العائد إلى اللعب بعد أسابيع طوال من الاحتجاب وأما معوضه أيمن الحرزي  فانه رغم تمتيعه بعشرات الفرص  إلا أن أداءه كان كارثيا وفوت على ناديه  عديد النقاط كما فوت على نفسه كسب احترام الأنصار.
 
لهذا ارتفعت أصوات الأحباء للمطالبة بالتخلي عنه في الماركاتو الصيفي القادم باعتباره ليس في قيمة النادي ووجوده من عدمه سيان.