15 ماي 2019 11:08

رئيس نهضة بركان: مستعد للانسحاب إذا ثبتت مسؤوليتنا في "صفارات الإنذار" بإقامة النادي الصفاقسي

قسم الرياضة-
 
نقلت وسائل إعلام مغربية تصريحا صحفيا عبر الفيديو رد فيه رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم ونادي نهضة بركان فوزي لقجع على تصريح رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور الذي اتهم فيه
لقجع باستغلال منصبه في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نائبا للرئيس، في اختيار حكام مباريات فريق نهضة بركان إضافة إلى تحذيره من إزعاج بعثة فريق الزمالك في المغرب كما حدث مع النادي الصفاقسي عندما يلتقي الفريقان في نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.
 
وأوضح رئيس نهضة بركان، أن "فريقه فاز بجدارة على النادي الصفاقسي"، وفند اتهامات مرتضى منصور في ما يتعلق بالتحكيم، وقال: " إذا كان هناك أي لبس حول أهداف الفريق المغربي أمام النادي الصفاقسي، فإن بركان ستنسحب من النهائي، ولن نلعب.. ولكن لن نقبل أن يعطينا أي أحد الدروس، ومن يريد فعل ذلك لن يسمح بأن يستفيد فريقه من الأخطاء التحكيمية".
 
وبين لقجع أن المغرب ليس له موقع قرار في لجان التحكيم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال العشرين سنة الماضية وقال "كنت أول من طالب باعتماد تقنية الفيديو المساعد ( فار) في كل مسابقات الأندية والمنتخبات الإفريقية ".
 
وتطرق لقجع أيضا إلى صفارات الإنذار بمقر إقامة النادي الصفاقسي قبيل مواجهة بركان، حيث قال إن صفارات الإنذار التي أزعجت إقامة النادي الصفاقسي في النزل قبيل مواجهته لنهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد "لا علاقة لها بأي تشويش أو حتى إزعاج مفتعل من قبل الفريق المغربي وأنه "في حال ثبت أن أحد سكان مدينة بركان متورط في هذا الحادث، ففريقه مستعد للانسحاب من هذه المسابقة، لأن الأمر لا يشرفه، ولا يشرف الكرة المغربية".