10 ماي 2019 10:26

رمضان 2019 في "فندق فورسيزونز تونس": سحر النكهات والأذواق

حقائق أون لاين-
سيكون شهر رمضان هذا العام مليئًا بلحظات فريدة من نوعها في " فندق فورسيزونز تونس" الفاخر الذي يرحّب بحرفائه وضيوفه ويدعوهم إلى الاستمتاع بالإفطار مع العائلة أو مع الأصدقاء واستغلال الإطار والأجواء المثالية التي يوفّرها للتمتّع بالمناظر الخلابة التي تملأ الفندق لحظات غروب الشمس.
 
وفي هذا العام ستتاح للحرفاء والضيوف فرصة أن يعيشوا تجربة طهي غير مسبوقة تنتظرهم كل يوم في مطعم Azur.
 
ولا شكّ أنهم سيكونون في قمة السعادة والسرور من خلال اكتشاف بوفيه رمضاني  تقليدي رائع يتألف من مجموعة مختارة من الأطباق الراقية الأصيلة واللذيذة التي أعدها الشيف " عمر مالين " وهي أطباق منوّعة وقادرة على نيل رضا أصعب الناس حسّا وذوقا  وتذوّقا.
 
ونظرًا إلى أن هذا الشهر الكريم يتمتع كعادته دائما بأجواء احتفالية  فقد التزم الشيف "عمر مالين" هذا العام بتقديم تجربة فريدة  لضيوف الفندق لا يمكن أن ينسوها طوال حياتهم وذلك من خلال ما يقترحه عليهم  هذا المايسترو في فنون الطهو من أكلات تونسية وشرقية البعض منها أكثر نكهة وإثارة من البعض الآخر وستنال في النهاية كلّها إعجاب الحرفاء والضيوف ورضاهم.
 
وحتى يعيش الضيوف متعة الأمسيات الرمضانية  يقترح فندق "فورسيزونز تونس" تصميم أجواء رائعة واستثنائية من خلال تخصيص خيمة مميزة ومريحة لهؤلاء الضيوف  يتنافس فيه السحر مع الأناقة لإضفاء الرونق والجمال على أجواء رمضان. 
 
وفي هذا الفضاء الفخم والساحر يلتقي الصغار والكبار كل مساء بداية من الساعة  التاسعة (21.00) للاستمتاع بهذه الأمسيات في أجواء احتفالية ودية وحميمة تتخللها الألعاب والمرح. ولا شكّ أن هذه اللحظات الثمينة ستكون متميزة بعروض موسيقية شرقية حيّة ومبهرة.
 
وطبعا ليس هذا كل شيء لأن " فندق فور سيزونز تونس" يطيل  متعة الحواس ويجعل الضيوف يخلقون  ذكريات لا تنسى خلال شهر رمضان في إطار من كرم الضيافة  والخدمات الراقية والممتازة التي بات الفندق يشتهر ويتميّز بها.
 
ومن جهة أخرى يقدّم الفندق عروضا خاصة بشهر رمضان تهم علاجات "Spa" والإقامة، وعلى سبيل المثال يقدم الفندق خصما بنسبة 15 ٪ على الغرف بالنسبة إلى المقيمين ويهدي 30 دقيقة إضافية عن كل 60 دقيقة من تدليك الجسم.
 
وفي كافة الأحوال هناك أمر وحيد ومؤكد وهو أن رمضان في “فندق فورسيزونز تونس”  لهذا العام سيكون مختلفا وسيوقظ براعم أذواقكم وسيبهر قطعا حواسكم.