24 افريل 2019 21:29

يهم النسور: جامعة مالي تتصل بالجزائر و3 منتخبات إفريقية لبرمجة وديات قبل "الكان"

قسم الرياضة-
 
أفاد الاتحاد الإفريقي نقلا عن مدرب منتخب مالي محمد ماغاسوبا أن الجامعة المالية لكرة القدم برمجت ثلاث مقابلات دولية ودية قبل خوض نهائيات كاس مم إفريقيا 2019 التي ستقام من 21 جوان إلى 19 جويلية بمصر.
 
وينطلق تربص منتخب مالي يوم 1 جوان المقبل بمركز رياضي النخبة عصمان تراوري بكابالا ثم يجري تربصا في أبو ظبي بالإمارات حيث ينتظر أن يلاقي وديا نظيره الجزائري يوم 16 جوان المقبل في أبو ظبي.
 
وأفاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن مدرب منتخب مالي محمد ماغاسوبا أن اللقاء مع منتخب الجزائر سيسمح بوضع اللمسات الأخيرة على الفريق قبل خوض النهائيات الإفريقية مشيرا إلى منتخب الجزائر يعد من أقوى المنتخبات الإفريقية.
 
وأضاف ماغاسوبا أن اتصالات جارية بين الجامعة المالية ونظيراتها في غانا وزيمبابوي والكوت ديفوار من أجل برمجة لقاءات ودية لكنها غير مؤكدة.
 
ويذكر أن منتخب مالي الذي سيخوض الدور الأول من نهائيات كاس أمم إفريقيا 2019 في المجموعة الخامسة مع منتخبات تونس وأنغولا وموريتانيا وسيفتتح مشاركته في "كان" مصر يوم 24 جوان في السويس مع منتخب موريتانيا ثم يلاقي المنتخب التونسي يوم 28 جوان قبل ملاقاة أنغولا يوم 2 جويلية في الإسماعيلية.