17 افريل 2019 21:41

لومار والجمل: سنواجه فنيات الهلال بروح المجموعة.. ولن يرضينا إلا العودة باللقب إلى سوسة

قسم الرياضة-
 
عبّر مدرب النجم الساحلي روجي لومار عن سعادته البالغة بالتواجد لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة كونها الزيارة الأولى له، مشيرا إلى أهمية تحقيق اللقب بهذه النسخة الاستثنائية.
 
وقال لومار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم "سعيد بتواجدي هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة وغدًا نخوض مباراة هامة نتنافس فيها على نهائي كبير ومهم."
 
وأضاف "كأس زايد للأندية الأبطال بطولة مهمة بالنسبة لنا ونسعى للظفر بها ومن الصعب على أي مدرب أن يعرف كل التفاصيل عن فريقه ولكن فريق الهلال فريق جيد وتابعت بعض المباريات له ونعرف لاعبه قوميز وهو من أبرز لاعبي الفريق."
 
وتابع" المواجهة مهمة بالنسبة لكلا الفريقين، وبالنسبة لنا تشكل أهمية بالغة والبطولة هي كالدوري المحلي لدينا والبطولة الإفريقية."
 
وشدد "النجم الساحلي وصل للنهائي لأنه يملك فريقا محترما جدًا وقدم تضحيات كبرى ولم يصل الفريق للنهائي إلا لأنه يستحق ونسعى للعودة إلى تونس باللقب."
 
في حين وصف عمار الجمل لاعب النجم الساحلي نهائي كأس زايد للأندية الأبطال بمثابة العرس الكروي الكبير، لافتاً إلى أنهم يسعون لحصد اللقب لأنها غائبة عن خزانة النادي.
 
وقال الجمل في المؤتمر الصحفي" نسعى أن تكون البطولة من نصيبنا خاصة أنها غائبة عن النادي، ونحن فريق قوي وأخرجنا الرجاء البيضاوي المغربي والمريخ السوداني من البطولة.
 
وأضاف " نحن حاضرون بكامل قوتنا، والنهائي لا يحتاج للعامل البدني لأن النهائيات بالنسبة لنا كلاعبين نعطي من خلالها كل ما لدنيا والنجم الساحلي لم يأخذ شي بالصدفة ووصل لهذه المراحل لحصد اللقب.
 
وتابع " لاعبو الهلال يمتازون بالفرديات ولكن نحن نتميز باللعب الجماعي وأغلب لاعبينا معتادين على النهائيات ولدينا مدرب كبير وعالمي معروف.