16 افريل 2019 10:59

التعرّف على المرأة التي ظهرت في فيديو يصوّر طفلا في جلسة خمريّة

 قسم الأخبار-


أفاد مندوب حماية الطفولة بالمنستير كمال عبد اللاّوي اليوم الثلاثاء أنه لم يتمّ إلى حدّ الساعة التوصل إلى مكان الرضيع الذي ظهر في وضع اهمال وتهديد حسب الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وأضاف عبد اللاّوي في تصريح لوات أنه بمجرد التوصّل إلى مكان الطفل سيتم ايداعه لدى عائلة بديلة قبل أن يتم اتخاذ جميع الاجراءات الجزائية ضد المعتدين كما سيتم التثبت من الجهات المسؤولة عن بث الفيديو واتخاذ الاجراءات الردعية المناسبة.
 
ولفت مندوب حماية الطفولة بالمنستير الى أنه تبعا للإشعار الوارد أمس الاثنين بخصوص تداول فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي لطفل في وضع إهمال وتهديد، باشرت الفرقة المختصة في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بجمال من ولاية المنستير بفتح تحقيق في القضية كما تم اعلام النيابة العمومية التي أذنت بدورها بفتح تحقيق في الغرض.
 
وأكد عبد اللاوي في هذا الصدد أنه بحسب الأبحاث الأولية من شهود عيان فإن المرأة المتسببة في الحادثة والتي كانت رفقة الطفل وعدد من الأشخاص هي صديقة والدة الطفل.
 
يذكر أنه تم تسريب فيديو أمس على مواقع التواصل الاجتماعي لطفل رضيع رفقة عدد من الأشخاص وامرأة في وضع من الإهمال والتهديد المباشر لسلامته.