09 افريل 2019 15:19

دوري الأبطال وكأس الكاف: تعيينات حكام مباريات الترجي والنجم والسي أس أس

أحمد الفقي-
 
حقق الترجي الرياضي في دوري أبطال إفريقيا والنجم الرياضي الساحلي في كأس الكاف وبدرجة أقل النادي الصفاقسي ضمن نفس المسابقة نتائج إيجابية في ذهاب الدور ربع النهائي للكأسين.
وسيكون ممثلو كرة القدم التونسية أمام ضرورة التأكيد للتواجد في المربع الذهبي لمسابقتي الاتحاد الإفريقي وحظوظهم وافرة في تحقيق أهدافهم.
 
ويستضيف نادي باب سويقة يوم السبت 13 أفريل الجاري شباب قسنطينة الجزائري مستفيدا من أسبقيته في الذهاب عندما انتصر في الجزائر بالذات بثلاثة أهداف مقابل اثنين ومنطقيا فقد ضمن تأهله إلى المربع الذهبي لأمجد الكؤوس القارية في انتظار التأكيد على أرضية ملعب رادس.
 
وفي الطيب المهيري سيكون السي أس أس مطالبا بالفوز على نكانا الزمبي حتى بالأدنى المطلوب ليضمن عبوره إلى نصف نهائي كأس الكاف فهزيمته بهدفين لواحد في كيتوي تجعل من حظوظه وافرة في التأهل.
وسيكون فريق جوهرة الساحل في تنقل صعب إلى الخرطوم أين سيواجه الهلال السوداني الذي تقدم عليه في سوسة بثلاثة أهداف مقابل واحد. ليتوال المتعود بالسفر إلى السودان سيتسلح بأفضلية الذهاب فيما سيكون تسجيل هدف وحيد في ملعب الجوهرة أفضل ما قد يتمناه إطاره فني للنجاح في هذه الرحلة.
 
وكشف الاتحاد الإفريقي عن تعيينات حكام مواجهات الأندية التونسية والتي جاءت كالآتي:
 
دوري أبطال إفريقيا:
السبت 13 أفريل 2019:
 
الساعة 20.00:  الترجي الرياضي – قسنطينة الجزائري: تحكيم المغربي نور الدين الجعفري
 
كأس الكاف:
الأحد 14 أفريل2019:
 
الساعة 14:00: الهلال السوداني - النجم الساحلي: تحكيم المصري محمود البنا 
الساعة 17:00: النادي الصفاقسي - نكانا الزامبي: تحكيم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز