07 افريل 2019 13:50

النادي الصفاقسي: استياء من المنسق الجنوب إفريقي.. تخوف من الملعب.. وتركيبة مثالية

يوسف بوجناح-
 
أجرى النادي الرياضي الصفاقسي أمس السبت حصته التدريبية الأخيرة بملعب نكانا قبل مواجهة اف سي نكانا في  ذهاب الدور ربع النهائي  من كأس الكنفدرالية.
 
معاينة الملعب أثبتت أنه صغير على مستوى طاقة الاستيعاب كما أن أرضية ميدانه من العشب الطبيعي كانت سيئة وجافة وعشبها طويل وغير ممتدة بالشكل المطلوب وأقلقت اللاعبين خلال الحصة التدريبية.
 
لكن مهما كانت حالة الملعب ومهما كانت المرأة مرتفعة والرطوبة عالية فان النادي الصفاقسي مطالب بتحقيق نتيجة ايجابية أمام منافسه الزامبي في مباراة الذهاب التي يديرها الحكم السيشالي برنارد كاميل.
 
ثلاثي في الموعد
 
بعد أن تدربا يوم الجمعة على انفراد فان اللاعبين الحبيب الوسلاتي ونذير القريشي  انضما أمس إلى المجموعة خلال الحصة التدريبية.
الجزائري نذير القريشي هو مهاجم بالأساس ولكن من المنتظر أن يلعب اليوم بالتشكيلة الأساسية مكان الحبيب الوسلاتي الذي سيلازم مقعد البدلاء بسبب ما يعاني منه من أوجاع خفيفة.
 
دخلاء بالملعب
 
أثناء الحصة التدريبية للنادي الصفاقسي  كان هناك عدد من الزملاء من فريق اف سي نكانا موجودين بالمنصة الشرفية بالملعب وقد طلب مسؤولو النادي الصفاقسي من المنسق العام للقاء وهو من جنوب إفريقيا أن يدعو الدخلاء للمغادرة ولكن لم يفعل فتم الاتصال بالمسؤول التنظيمي للقاء وهو من غانا فقام بما أملاه عليه واجبه واخرج الدخلاء.
 
والمفاجأة انه قبل انتهاء الوقت القانوني الحصة التدريبية دخل المنسق العام  للمباراة وهو الجنوب إفريقي إلى أرضية الميدان وسعى إلى إنهاء الحصة قبل أوانها وهو ما احتج عليه النادي الصفاقسي.
 
تجدر الإشارة إلى أن المنسق العام الجنوب إفريقي جاء إلى الملعب  بزي رياضي متمثل في قميص وتبان.
 
حركة تضامنية مع القروي 
 
من المعلوم أن وليد القروي أجرى أمس السبت عملية جراحية على مستوى  الأربطة المتقاطعة لركبته وقبل انطلاق حصة تمارين أمس تجمع اللاعبون مع بعضهم البعض وهتفوا بصوت واحد بالشفاء العاجل لزميلهم القروي.
 
التشكيلة
 
أيمن دحمان / حمزة المثلوثي / أشرف الزواغي / هاني عمامو/ حسام الدقدوق / حمزة الجلاصي  / كينغسلاي سوكاري  / نذير القريشي  / أيمن الحرزي  / فراس شواط  / حسام بن علي.