01 افريل 2019 13:43

مجدي التراوي: نعول على ردة فعل لاعبينا لمحو آثار الخيبة القارية

قسم الرياضة-
 
أكد المدرب المساعد للترجي الرياضي مجدي التراوي أن الهزيمة أمام الرجاء البيضاوي المغربي تركت خيبة كبيرة في صفوف اللاعبين مشيرا إلى أن الفريق عازم على رد الفعل من أجل الفوز بالسوبر التونسي
مساء اليوم بالدوحة أمام النادي البنزرتي على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل انطلاقا من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس وذلك لمواصلة التحضير لبقية الرهانات بمعنويات مرتفعة.
 
وأشار التراوي خلال ندوة صحفية عقدها مساء أمس الأحد بقاعة الندوات الإعلامية بملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل إلى أن "الترجي متعود على اللعب تحت الضغط باعتبار تتالي المقابلات في مختلف الاستحقاقات ولهذا فقد تحدثنا مع اللاعبين من اجل إقناعهم ان الفريق لا يمتلك وقتا كبيرا للفرح في حال الانتصارات أو الحزن عند الخسارة.
 
سنسعى إلى كسب مباراة السوبر التونسي من اجل مواصلة الإعداد للقاء نادي قسنطينة الجزائري في إطار ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا يوم 6 أفريل القادم في أفضل الظروف". 
 
وتابع "التغييرات التي ستشهدها التشكيلة الأساسية للترجي ستكون موجهة ودقيقة وغير اعتباطية وفق إمكانيات المنافس إذ من الصعب المراهنة على أكثر من لقب ب14 لاعبا وعليه لابد من القيام ببعض التحويرات لمواجهة النسق المرتفع الذي نعيشه هذا الموسم".