07 مارس 2019 11:31

الرابطة 1: ليتوال لمواصلة تسلق سلم الترتيب.. والسي أس أس لإيقاف النزيف

قيصر بن علي-
 
تستكمل بعد ظهر اليوم مباريات الجولة الثالثة إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى بإجراء اللقاءين المتأخرين بين النجم الساحلي ونادي حمام الأنف من جهة والنادي الصفاقسي ونجم المتلوي من جهة ثانية.
 
في أولمبي سوسة سيكون فريق جوهرة الساحل أمام حتمية تحقيق انتصار من شأنه أن يتقدم به في ترتيب البطولة خصوصا مع عثرات المتصدرين.
 
ليتوال يعيش مرحلة زاهية خلال الفترة الأخيرة توجها بانتصارات قارية وعربية من شأنها أن تكون خير حافز لأبناء روجي لومار من أجل استكمال المسيرة.
 
من جهته يعرف نادي حمام فترة صعبة من تراجع للنتائج حيث يقبع ضمن كوكبة المؤخرة المهددين بالنزول إلى الرابطة الثانية لذلك فإن مرحلة الإنقاذ تنطلق بالنسبة إليه مواجهة سوسة التي تمثل فرصة مهمة من أجل العودة بنقطة على الأقل تعيد المعنويات إلى المجموعة ويعود خراجها مهما في سباق مغادرة تجمع المؤخرة.
 
وفي ملعب الطيب المهيري سيكون النادي الرياضي الصفاقسي أمام حتمية مغادرة السلسة السلبية فالسي أس أس لم يذق طعم الفوز على ملعبه في السنة الإدارية الجديدة كما أنه جنا ست تعادلات في آخر سبع مقابلات بين البطولة وكأس الكاف.
 
رود كرول يعي جيّدا أنه أصبح أمام صفيح ساخن تماما كما هو الشأن للاعبيه وردة الفعل الغاضبة قد تطور من سلوك حضاري إلى تهور خصوصا بعد أن قررت الهيئة المديرة فتح التمارين أمام الجماهير.
 
على الجهة الأخرى يأمل نجم المتلوي في أن يعود إلى الديار بنتيجة إيجابية تعزز من النقطة التي ظفر بها من تنقله إلى العاصمة الذي أجبر خلاله المتصدر الترجي الرياضي على اقتسام النقاط.
المتلوي تعود دائما على إحراج نادي عاصمة الجنوب وهو ما يتمناه مناصروه وأيضا منافسو السي أس أس على الصدارة.
 
وفي ما يلي البرنامج وتعيينات الحكام:
 
النجم الساحلي – نادي حمام الأنف: تحكيم مجدي بلحاج علي
النادي الصفاقسي – نجم المتلوي: تحكيم سليم بلخواص