23 فيفري 2019 11:25

النادي الصفاقسي: عمامو في الموعد.. وهنيد يزف بشرى سارة

بقلم: يوسف بوجناح-
 
بعد أن خضع إلى تدخل جراحي خفيف على مستوى الركبة سيكون قلب الدفاع هاني عمامو في الموعد للمشاركة في مباراة الجولة الثالثة من دوري مجموعات الكنفدرالية بعد غد الأحد مع ساليتاس البوركيني.
 
تجدر الإشارة إلى أن الإشكال الصحي لعمامو كان بالإمكان تجاوزه بسرعة لو تحصل على المضادات الحيوية اللازمة لما كان على ذمة المنتخب الأولمبي.
 
حصة بالميدان الرئيسي اليوم
 
يجري النادي الرياضي الصفاقسي في الخامسة من مساء اليوم حصة تدريبية على الساعة الخامسة مساء بالميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري أي في توقيت اللقاء وسيكون مسموحا للإعلاميين بحور انطلاق هذه الحصة والتصوير ومن دون الحصول على تصريحات.
 
وبطبيعة الحال فان المدرب رود كرول واحد اللاعبين سيكونان في الموعد بمركب الفريق في العاشرة من صباح الغد في ندوة صحفية مخصصة للغرض.
 
هنيد وكشوفات إضافية
 
خضع قلب الدفاع نسيم هنيد إلى فحوصات جديدة بالأشعة على مستوى رجله أظهرت تحسنا كبيرا في وضعه الصحي وهو ما قد يشجع الإطار الفني على وضعه ضمن القائمة المدعوة لمباراة ساليتاس إذا رأى ضرورة لذلك وما لم تحصل أي مضاعفات خصوصا حين يقوم هنيد مساء اليوم بتمارين خفيفة يختبر فيها رجله وجاهزيته.
 
التحاق 3 لاعبين و3 صحفيين ببعثة ساليتاس
 
سجلت نادي ساليتاس البوركيني التحاق 9 أفراد آخرين بالمجموعة في صفاقس ليرتفع بالتالي عدد أفراد البعثة إلى 30 فردا ومن ضمن الذين التحقوا بالفريق 3 لاعبين و3 صحفيين احدهم يمثل الإذاعة البوركينية واثنان من الصحافة المكتوبة وقد وجدت بعثة ساليتاس كل الاحترام والتقدير لا سيما وان إدارة النادي الصفاقسي وضعت كالعادة ممثلا عنها وهو شهاب الشريف صاحب الخبرة للسهر على كل كبيرة وصغيرة بضيوف صفاقس.