17 فيفري 2019 16:41

في لقاء متأخر: النجم يستثمر أخطاء الشبيبة.. ويعود بفوز تشديد الملاحقة في الصدارة

بقلم: أحمد الفقي-
 
حقق النجم الرياضي الساحلي مساء اليوم انتصارا ثمينا للغاية لدى تنقله إلى عاصمة الأغالبة للتباري مع الشبيبة الرياضية القيروانية لحساب الجولة 14 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
 
فريق جوهرة الساحل أنهى الفترة الأولى متفوقا بنتيجة هدفين مقابل صفر حملا توقيع كل من فراس بالعربي في الدقيقة 37 وماهر الحناشي قبل نهاية الشوط بدقيقتين.
 
ولئن استثمر ليتوال الفرص التي أتيحت له إلا أن الشبيبة دفعت باهضا ثمن الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبوها في الهدفين الأول الذي كان هدية من قائد الفريق علاء بن دحنوس ثم في عملية الهدف الثاني في ظل سوء تمركز وغياب الشراسة في افتكاك الكرة على مشارف منطقة الجزاء.
 
الفترة الثانية كشفت أن الشبيبة القيروانية لا تستحق الترتيب أو النتائج التي تعيشها حيث سيطر زملاء العويشي على مجربات هذه الفترة وخلقوا كما كبيرا من الفرص التي فشل المهاجمون في تجسيمها بالإضافة إلى تألق حارس النجم الساحلي مكرم البديري.
 
وبانتصاره اليوم قلّص ليتوال الفارق عن النادي البنزرتي في المرتبة الثالثة إلى مستوى نقطة مقابل اثنتين عن النادي الصفاقسي في حين توقف عداد الشبيبة عند النقطة 12 متقدما بنقطتين على الاتحاد المنستيري في المركز الأخير.