16 فيفري 2019 13:17

سوموسار: أيام مفتوحة للمهنيين المحليين والأجانب للكشف عن آخر المستجدّات والابتكارات

قسم الاعلانات-
بعد النجاح الذي حقّقته سنة 2018 خلال الأيام المفتوحة للمهنيين تواصل مجموعة "سوموسار" الشركة التونسية الرائدة في فن السيراميك هذا العام إستراتيجيتها التنموية في الأسواق المحلية والعالمية.
 
وفي إطار الكشف عن آخر مستجداتها في مجال التصميم والأشكال والأداء التكنولوجي  تنظم " سوموسار " أول حدث لها في السنة وذلك يومي 16 و 17 فيفري 2019 وهو أيام مفتوحة لفائدة الأسواق العالمية  من خلال حضور العديد من تجار الجملة والباعة الذين يتألفون بشكل رئيسي من شركاء لبنانيين وسوريين ومالطيين وإيطاليين جاؤوا خصيصا إلى تونس لهذه المناسبة  في حين سيكون يوما 18 و 19 فيفري مخصصين للعملاء والشركاء التونسيين (باعة ومهندسين معماريين وباعثين عقاريين وأصحاب الفنادق ...).
 
ومن خلال تسليط الضوء على جودة منتجاتها   تنوي " سوموسار " خلال هذه الأيام المفتوحة   تعزيز معرفة المجموعة   والكشف عن آخر ما لديها من جديد للعام 2019  ولكن أيضا لفت انتباه  المحترفين في المهنة الذين سيصبح عددهم أكثر في قادم السنوات.
 
وبمناسبة هذه الأيام الترويجية  التي مثّلت لحظات مهمّة جدا في الاستراتيجية التجارية لمجموعة " سوموسار "   تم تركيز معرض كبير بأحد فنادق ضاحية  قمرت  للكشف عن الابتكارات الجديدة والترويج لها من حيث التصميم والأشكال و الأداء التكنولوجي .  وهي منتجات صنعت من أجل الاستجابة إلى رغبات المستهلكين الأكثر حرصا على النوعية والجودة وغيرها من المواصفات وكذلك من أجل إقناع المهنيين في قطاع التزويق الداخلي والمهندسين المعماريين الأكثر ابتكارا وتجديدا.
 
واعتمادا على نجاح استراتيجيتهما في التطوّر نحو العالمية التي تهدف إلى فتح آفاق جديدة في الأسواق الخارجية تصرّ مجموعة " سوموسار " و" صانيماد " على المواصلة في منهج السير نحو العولمة خلال سنة 2019 من خلال العمل أكثر فأكثر على تدعيم موقع الريادة بالنسبة إليهما على مستوى السوق التونسية. 
 
 وتجدر الإشارة إلى أن " سوموسار " تتحكم في مجموعة من الشركات الصناعية والتجارية العاملة في مجال إنتاج وتسويق مواد البناء والمواد الصحية.