30 جانفي 2019 21:59

النادي الإفريقي: العابدي خارج رحلة الكونغو.. تغيير في موعد الرحلة.. وثلاثي جديد في القائمة الإفريقية

بقلم: أحمد الفقي-
 
وجه مدرب النادي الإفريقي شهاب الدعوة إلى 18 لاعبا للمشاركة في تنقل لوبومباتشي الكونغولية الذي سينطلق بعد دقائق قليلة من مطار تونس قرطاج وذلك ضمن رحلة مباشرة.

رحلة نادي باب الجديد إلى الكونغو عرفت بعض اللخبطة على مستوى موعد انطلاق الطائرة العسكرية بما أن السفر كان معدا للساعة الثانية من فجر الغد قبل أن يتم تقديم إقلاع الطائرة إلى الساعة العاشرة ليلا.
 
وفي خصوص قائمة المدعوين تخلف تسعة لاعبين بالتمام والكمال وهم الثلاثي المضاف حديثا أيمن جاب الله وشهاب العبيدي وآدم الطاوس بالإضافة إلى مجموعة المصابين زكرياء العبيدي واسكندر العبيدي وشهاب الخفيفي وباسيرو كومباوري وإبراهيم موشيلي وأيمن البلبولي.
 
وتخلف عن الرحلة أيضا الظهير الأيسر علي العابدي ليكون عاشر المتغيبين وهو الذي لا يزال تحت طائلة عقوبة الهيئة المديرة بعد التجاوزات التي قام بها في حق نائب الرئيس المكلف بفرع كرة القدم حمزة الوسلاتي.
 
وفي ما يلي قائمة المدعوين:
 
سيف الشرفي - عاطف الدخيلي - فخر الدين الجزيري - بلال العيفة - شهاب الصالحي - حمزة العقربي - يوسف العياشي - رودريغ كوسي - أحمد خليل - غازي العيادي - سند الخميسي - وسام بن يحيى - أيوب بن مشارق - أسامة الدراجي - المنوبي الحداد - زهير الذوادي - ياسين الشماخي وديريك ساسراكو.