08 جانفي 2019 19:31

بعد تغيب أغلبهم: قاضي التحقيق يحدد موعدا فاصلا للاستماع إلى الأمنيين المتهمين باغتيال محب الإفريقي

قسم الرياضة-
 
قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببن عروس مواصلة النظر في قضية استشهاد محب النادي الإفريقي عمر العبيدي وتحديد تاريخ 31 جانفي الحالي موعدا جديدا لإتمام إجراء المكافحات اللازمة بين المتهمين من الأمنيين والشهود ، وفق ما صرح به لمراسل (وات) بالجهة المحامي التومي بن فرحات عن هيئة الدفاع عن عمر العبيدي.
 
وقال عضو هيئة الدفاع أن قاضي التحقيق بالمكتب عدد 3 أجرى يوم أمس الاثنين جلسة مكافحة أولى بين اثنين من الأمنيين المتهمين و5 شهود على الواقعة ، في حين تغيب 15 امنيا لم يحضروا إلى الجلسة، مرجحا إما أن يكونوا لم يتوصلوا باستدعاءات للحضور أو لعدم حصولهم بعد على ترخيص من الإدارة التي ينتمون إليها.
 
ويأتي تأجيل جلسة المكافحة إلى الموعد المذكور من قبل قاضي التحقيق المتعهد بالقضية، وفق ما أوضحه نفس المصدر، لاستكمال استدعاء باقي المتهمين، وإجراء المكافحات اللازمة والمتعلقة بملابسات القضية التي يعود تاريخها إلى 31 مارس من السنة المنقضية بعد غرق محب النادي الإفريقي في وادي مليان المحاذي للملعب الأولمبي برادس إثر نهاية مباراة النادي الإفريقي اولمبيك مدنين والتي أعقبتها أعمال عنف ومناوشات بين أنصار الفريقين.
 
وكان هاشتاغ " تعلم عوم " انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة إثر حادثة الوفاة بعد تداول رواية انطلقت من شهادة أدلى بها احد أصدقاء الضحية تفيد بان الأمنيين الذين طاردوا "عمر" يوم الواقعة استهزؤوا بتوسلاته رغم تأكيده انه لا يجيد السباحة وخشيته من الموت غرقا بالقول " تعلم عوم ".
 
وأحيل على قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببن عروس 17 امنيا بتهمة " القتل غير العمد وعدم إنجاد شخص في حالة خطر " حضر منهم أمنيان تمت مكافحتهما بالشهود. وقد قرر قاضي التحقيق الإبقاء عليهما في حالة سراح مواصلة البحث في القضية .
 
وكانت فرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني التي تعهدت أولا بالقضية أحالت إلى قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببن عروس ما توصلت إليه من أبحاث ومعطيات بخصوص قضية الشاب عمر العبيدي مشجع فريق النادي الإفريقي.
 

مقالات ذات صلة

النادي الصفاقسي: كرول ينجح في "تدوير الرصيد".. ...

22 جانفي 2019 18:16

رغم أن النادي الرياضي الصفاقسي يعاني منذ مدة من الإصابات العضلية إلا ان المدرب ...

خاص: الافريقي يخسر نزاعه مع توزغار.. وهذه التفاصيل ...

22 جانفي 2019 17:23

 بقلم: محمد عبدلي- علمت "حقائق اون لاين" أن النادي الافريقي قد خسر مساء ...

النادي الصفاقسي: 20 لاعبا للقاء بن قردان.. المرزوقي ...

22 جانفي 2019 14:43

وجه المدرب الهولندي رود كرول الدعوة الى 20 لاعبا للتنقل مع الفريق الى جرجيس في إطار ...

قبل مواجهة مصر: الجهويات تضرب منتخب كرة اليد.. وصراع ...

22 جانفي 2019 12:44

يبدو أن النتائج السلبية التي تكبدها المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد لم تكن حكرا ...

22 لاعبا شابا يمضون عقود احتراف مع الإفريقي.. وهذه هي ...

22 جانفي 2019 12:03

أبرمت هيئة النادي الإفريقي يوم أمس بصفة رسمية عقودا لـ22 لاعبا من صنفي النخبة ...

متوسط ميدان الملعب التونسي يتعاقد مع حطين السعودي

22 جانفي 2019 11:51

تعاقد صباح اليوم متوسط الميدان الدفاعي للملعب التونسي أيمن الكثيري مع نادي حطين ...