10 نوفمبر 2018 12:48

المنتخب الوطني: سداسي من الترجي والنجم ضمن القائمة التكميلية.. والإصابة تبعد معز حسن

قسم الرياضة-

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء أمس الجمعة عن القائمة الكاملة للاعبين المدعوين لمواجهة المنتخب المصري يوم 16 نوفمبر الجاري بداية من الساعة 17 في ملعب الجيش بالإسكندرية لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكامرون وكذلك المباراة الدولية الودية ضد منتخب المغرب في 20 نوفمبر 2018 بداية من الساعة 18 بالملعب الأولمبي برادس.
 
وقرر الإطار الفني دعوة كل من معز بن شريفية حارس الترجي ومكرم البديري حارس النجم الساحلي وبالتالي الاحتفاظ بثلاثة حراس مرمى فقط عوضا عن أربعة بعد إصابة معز حسن فضلا عن اللاعبين غيلان الشعلالي وأيمن بن محمد وأمين بن عمر ورامي البدوي.
 
وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد أعلنت في وقت سابق على موقعها الرسمي على شبكة الانترنت عن قائمة جديدة ضمت 21 لاعبا.
وكانت القائمة الجديدة قد ضمت الظهير الأيمن لفريق بادربورن الألماني محمد دراغر إلى منتخب الأكابر بعد أن شارك مع المنتخب التونسي في الأصناف الشابة إضافة إلى دعوة اللاعبين الشابين وليد القروي وبلال السعيداني من النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي على التوالي.
 
وفي ما يلي قائمة اللاعبين : 
 
فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي)- معز بن شريفية (الترجي ) - مكرم البديري (النجم الساحلي) - علي العابدي (النادي الافريقي) - صيام بن يوسف (قاسم باشا التركي) – فخر الدين بن يوسف (الاتفاق السعودي) - ديلان براون (لاغنتواز البلجيكي)- فراس شواط (النادي الصفاقسي)- محمد دراغر (بادربورن الالماني)- أسامة الحدادي (ديجون الفرنسي)- وليد القروي (النادي الصفاقسي)- سليمان كشك (سان غال السويسري)- سيف الدين الخاوي (كاين الفرنسي)- وهبي الخزري (سانت ايتيان الفرنسي)- حمزة المثلوثي (النادي الصفاقسي)- ياسين مرياح (اولمبياكوس اليوناني)- حمدي النقاز (الزمالك المصري)- بلال السعيداني( النادي البنزرتي)- الفرجاني ساسي (الزمالك المصري)- إلياس السخيري (مونبيليي الفرنسي)- نعيم السليتي (ديجون الفرنسي)- بسام الصرارفي (نيس الفرنسي) - غيلان الشعلالي (الترجي) - أيمن بن محمد (الترجي) - محمد امين بن عمر (النجم) - رامي البدوي (النجم).
 
ويذكر أن المنتخبين التونسي والمصري ضمنا منذ الجولة الماضية تأهلهما بصفة رسمية إلى النهائيات القارية "الكامرون 2019". وسيتدرب المنتخب التونسي أيام الأحد 11 والاثنين 12 والأربعاء 14 نوفمبر في المنزه دون حضور الجمهور في حين ستكون الحصة التدريبية الثالثة التي ستجري يوم الثلاثاء 13 نوفمبر في المنزه ابتداء من الساعة الثالثة بعد الظهر مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة. وستشد العناصر الوطنية الرحال إلى مدينة الإسكندرية يوم الأربعاء على الساعة الثانية ظهرا.
 
وسيخوض المنتخب الوطني أول حصة تدريبية له على الأراضي المصرية يوم الخميس بالإسكندرية على الساعة الثالثة بعد الظهر وستكون مفتوحة أمام الإعلاميين لمدة 15 دقيقة فقط.
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عين طاقما تحكيما من جنوب إفريقيا لإدارة مباراة مصر وتونس ويتكون من حكم الساحة فيكتور غوميز والمساعدين زاخيلي سويلا وجوهانس موشيدي.
ويذكر ان المنتخب التونسي يحتل في أعقاب الجولة الرابعة صدارة المجموعة ب 12 نقطة متقدما على نظيره المصري (9 ن) مقابل نقطة واحدة لكل ايسواتيني (سوازيلاند سابقا) والنيجر.
وسيخوض منتخب نسور قرطاج مباراة الإسكندرية بقيادة المدربين ماهر الكنزاري ومراد العقبي بعد الإقالة المفاجئة للمدرب فوزي البنزرتي الشهر الماضي بعد أيام قليلة من العودة من النيجر حيث حقق المنتخب التونسي الفوز 2-1 وضمن رسميا تأهله إلى النهائيات القارية.
 

مقالات ذات صلة

كمال دقيش يهاتف وديع الجريء

27 جانفي 2022 18:17

قسم الرياضة- هاتف اليوم الخميس 27 جانفي 2022، و

النادي الإفريقي: السي اس اس يعتذر عن خوض لقاء السبت.. ...

27 جانفي 2022 17:26

علمت "حقائق أون لاين" أن إدارة النادي الإفريقي قد تلقت مراسلة من نظيرتها في النادي ...

مستقبل الرجيش يهزم النجم الساحلي.. ويخسر خدمات حارسه ...

27 جانفي 2022 15:47

سيبتعد حارس مرمى مستقبل الرجيش لسعد الهمامي عن الميادين لمدة ثلاثة اشهر بسبب ...

المنتخب التونسي: محمد امين بن حميدة يتعافى.. ويترقّب ...

27 جانفي 2022 15:00

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم يوم الخميس عن تعافي المدافع محمد امين بن حميدة ...

الفيفا تدعم خزينة الجامعة بمبلغ 6 مليون دينار

27 جانفي 2022 08:20

 حقائق أون لاين - وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم على تمويل المشروع المقترح من قبل ...

الترجي الرياضي: إعارة الصيد إلى سليمان.. كينغسلاي ...

25 جانفي 2022 22:13

وصل المهاجم النيجيري السابق للنادي الرياضي الصفاقسي كينغسلاي ايديو اليوم ...