08 نوفمبر 2018 13:47

النجم – الوداد: ليتوال على مرمى هدف من استكمال مشوار لعرب للأندية الأبطال

قسم الرياضة-

سيكون النجم الساحلي على مرمى هدف نظيف لبلوغ الدور ربع النهائي لكاس زايد للأندية العربية البطلة وذلك عندما يستضيف الليلة في الساعة الثامنة بالملعب الاولمبي بسوسة الوداد البضاوي المغربي في إطار إياب الدور ثمن النهائي.
 
وبعد العودة بنتيجة التعادل الأبيض من مباراة الذهاب بالمغرب سيكون أبناء جورج ليكانس أمام مهمة واضحة و لكنها جد عسيرة في مواجهة ستحتفظ لنفسها بأعلى درجات الحماس والتشويق.
 
ويمثل رهان كاس زايد للأندية العربية هدفا رئيسيا بالنسبة للنجم الساحلي هذا الموسم بعد خروج الفريق في مشوار كاس رابطة أبطال إفريقيا حيث سيكون موعد الغد مناسبة ذات بال حتى يصالح زملاء غازي عبد الرزاق جماهير الفريق التي لازالت تنظر بكثير من الريبة لمشوار الفريق في سباق بطولة الرابطة المحترفة الأولى في ظل نتائج متذبذبة وبالتالي فان اللقاء سيحمل عديد التحديات من شانها تسليط ضغط مضاعف على كتيبة المدرب البلجيكي جورج ليكانس.
 
ولعل نتيجة التعادل الأبيض التي عاد بها النجم الساحلي من المغرب ستكون حافزا هاما من اجل الانتصار و اقتلاع ورقة العبور إلى ربع النهائي مستعينا بمساندة جماهيره من خلال حضور مرتقب لحوالي 15 ألف محب لتوفير الدعم المعنوي الضروري لزملاء عمار الجمل لتحقيق الهدف المنشود.
 
ويحدو لاعبي النجم عزم كبير على تقديم مباراة في مستوى الحدث لاسيما وأن كل فريق جوهرة الساحل سيخوض المباراة بكامل عناصره باستثناء احتجاب ياسين الشيخاوي وعلية البريقي لأسباب صحية .ويحتل الجانب الذهني أهمية استثنائية في مثل هذه المواعيد وهو ما تم التركيز عليه في الحصص التدريبية الأخيرة للنجم حتى يكون الأداء في مستوى التطلعات.
 
ويحتاج النجم الساحلي إلى لعب ورقة الهجوم بحثا عن فوز يضمن التأهل لربع النهائي لكن ذلك لا يعني إغفال الجانب الدفاعي و اليقظة المستمرة إذ سيكون زملاء كريم العواضي مطالبين بإتباع طريقة لعب متوازنة تميل إلى النزعة الهجومية من اجل بلوغ شباك الوداد المغربي إذ لا خيار أمام ممثل كرة القدم التونسية سوى تحقيق الانتصار للمرور إلى الدور القادم.
 
وتتطلب مباراة الليللة ضد الوداد المغربي الكثير من الجهد و المغالبة و الاستماتة في الدفاع عن ألوان الفريق وهي الرسالة التي يود جمهور النجم الساحلي إرسالها إلى كل اللاعبين دون استثناء و لاسيما أولئك الذين عرف مردودهم في الأسابيع الأخيرة بعض التراجع شان إيهاب المساكني حيث ستكون مباراة الغد فرصة هامة لهذا اللاعب حتى يعزز ثقة الإطار الفني فيه بعد أن تسرب فكرة الاستغناء عنه خلال فترة الميركاتو الشتوي القادم.
 
وسيكون النجم الساحلي مطالبا باغتنام طبيعة الوضعية الصعبة التي يعيشها الوداد البيضاوي المغربي و الذي يعرف فترة من التذبذب و الشك بعد صدمة الإقصاء والفشل في التأهل لنهائي كأس العرش، إثر الخسارة أمام نهضة بركان بركلات الترجيح.
 

مقالات ذات صلة

نصيب ليتوال يزيد عن مليار: الاتحاد السعودي يعرض أكثر ...

17 نوفمبر 2018 18:48

تلقى نادي الزمالك المصري مراسلة رسمية من اتحاد جدة السعودي يطلب فيه الحصول على ...

بعد هزيمة مصر: المنتخب التونسي يستأنف تحضيراته للقاء ...

17 نوفمبر 2018 18:31

أجرى اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 منتخبنا الوطني حصة تدريبية بملعب الإحماء بالملعب ...

الترجي الرياضي: هيئة المدّب تواصل سياسة ترشيد ...

17 نوفمبر 2018 18:25

وردت في الآونة الأخيرة عدة شائعات مفادها أن الترجي الرياضي سيجلب عدة أسماء من ...

ما بقي من هزيمة مصر: الدفاع مصدر أوجاع.. الكنزاري تلميذ ...

17 نوفمبر 2018 17:55

مني المنتخب الوطني التونسي بهزيمة بالثلاثة لدى مواجهته يوم أمس للمنتخب المصري ...

بسبب الجمهور: إيقاف ودية الإفريقي والمرسى.. والليلي ...

17 نوفمبر 2018 16:04

توقفت المباراة الودية التي يفترض أنها كانت ستجمع بين النادي الإفريقي ومستقبل ...

الملعب القابسي يلاقي الكوكب المراكشي وديا في تربصه ...

17 نوفمبر 2018 12:53

يجري فريق الملعب القابسي تربصا تحضيريا في مدينة مراكش المغربية بدأه يوم الاثنين ...

فيديو حقائق