07 نوفمبر 2018 20:54

في ندوة صحفية: ماذا قال مدرب الوداد المغربي وقائده عن مواجهة ليتوال يوم غد؟

قسم الرياضة-

 

أوضح روني جيرار مدرب الوداد البيضاوي أن لقاء الغد أمام النجم الساحلي في إطار إياب ثمن نهائي كاس زايد للأندية العربية البطلة لكرة القدم سيكون على درجة من الصعوبة والحساسية على كلا الفريقين وهو يتطلب الكثير من الجرأة وبرودة الأعصاب في آن واحد.

 

وأشار جيرار في الندوة الصحفية التي انعقدت مساء اليوم الأربعاء بقاعة المؤتمرات الصحفية بالملعب الاولمبي بسوسة إلى أن النجم الساحلي يتمتع بإمكانيات فنية عالية وهو من خيرة الأندية التونسية وقد اظهر خلال مباراة الذهاب صلابة كبيرة أهلته للعودة بنتيجة ايجابية وبالتالي فان مواجهة الغد ستكون حاسمة بالنسبة لنا لتحقيق الفوز في سوسة بالذات والتأهل إلى ربع نهائي المسابقة.

 

وتابع الفني الفرنسي أن المقابلة ستكون من طينة حوارات الكأس الغامضة على جميع المستويات وقد يصل بنا الأمر إلى ركلات الترجيح لتحديد اسم الفريق المتأهل ولهذا فنحن مدعوون لقراءة ألف حساب لكل الوضعيات وقد لمست في اللاعبين الكثير من العزيمة والإرادة من اجل رفع التحدي ومحو الخيبات الماضية لا سيما الخروج من مسابقة كاس العرش. 

 

وختم جيرار قائلا "إن حساسية اللقاء تملي علينا اللعب بعيدا عن الضغوطات التي ستكون ملقاة على عاتق لاعبي النجم الذين سيخوضون المباراة على أرضية ميدانهم وأمام جماهيرهم. ولهذا علينا الانتظار والتحلي ببرودة الأعصاب ومباغتة المنافس في الوقت المناسب وحسم أمر التأهل لصالحنا".

 

ومن جهته أفاد لاعب الوداد البيضاوي إبراهيم النقاش أن اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم لا سيما وأنهم يحملون قميص الوداد الذي يبقى من ابرز الاندية على الصعيدين القاري والإقليمي رغم الخيبات الأخيرة من ذلك الانسحاب من كاس رابطة أبطال إفريقيا وكاس العرش.

 

وأكد النقاش أن مباراة الغد ضد النجم ستكون مناسبة لرد الفعل حيث لا خيار لنا سوى الانتصار واقتطاع ورقة العبور إلى ربع النهائي من اجل المراهنة الجدية على لقب كاس زايد للأندية الأبطال.

وتقام مباراة النجم الساحلي والوداد البيضاوي غدا الخميس بالملعب الاولمبي بسوسة انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بإدارة الحكم العراقي مهند القاسم .

 

مقالات ذات صلة

النجم الساحلي: شرف الدين يصر على الاستمرار.. وماهر ...

14 سبتمبر 2021 19:43

أعلن النجم الرياضي الساحلي مساء اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 عن موعدي الجلستين ...

الترجي الرياضي: الفيفا ترفع رسميا المنع من الانتداب.. 3 ...

14 سبتمبر 2021 19:27

علمت "حقائق أون لاين" أن إدارة الترجي الرياضي قد تلقت اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 ...

النادي الإفريقي: خليل يطرق أبواب العودة.. اقتراح تسوية ...

14 سبتمبر 2021 19:17

استأنف النادي الإفريقي اليوم تدريباته بصفة عادية بمركب المرحوم منير القبايلي ...

اليابان تنسحب من استضافة كأس العالم للأندية 2021

09 سبتمبر 2021 18:05

اليابان تنسحب من استضافة كأس العالم للأندية 2021

الإعلان عن الإطلاق الفعلي لأنشطة هيئة الدعم لفريق ...

04 سبتمبر 2021 16:54

حقائق أون لاين- في أجواء إحتفالية، نظم النادي الرياضي بحمام- الأنف صباح يوم السبت ...

أنس جابر تفوز في أوّل مواجهة في بطولة سينسيناتي

18 اوت 2021 10:00

 حقائق أون لاين- حققت نجمة التنس النونسية أنس جابر خلال افتتاح مشاركتها في ...