27 اكتوبر 2018 18:31

النادي الصفاقسي: تدشين السبورة في الجولة السابعة.. 20 لاعبا في تنقل المنستير.. والحرزي يعود

بقلم: يوسف بوجناح-

أصدرت لجنة أحباء النادي الرياضي الصفاقسي بلاغا تم نشره على الصفحة الرسمية على النادي على الفايسبوك قالت فيه إنها اجتمعت بثلة من الأحباء الغيورين على النادي وممثلين عن بعض المجموعات يوم الخميس 25 أكتوبر 2018 على خلفية أحداث العنف والشغب التي جرت عقب مباراة الجولة الفارطة ضد النادي الإفريقي من أجل تدارس الوضعية والخروج بحلول لها.
 
وقالت لجنة الأحباء إنها تثمن المجهود المبذول من طرف الهيئة المديرة من أجل تجاوز الإشكال الحاصل وأكدت أن مجموعات الجماهير قدمت اعتذارها لكافة الأحباء والتزموا بطي الصفحة نهائيا وتشجيع الفريق بدون الدخول في حسابات ضيقة لفائدة بعض الأشخاص الذين يبحثون عن الإضرار بمصلحة النادي والعمل يدا واحدة لما فيه مصلحة النادي الرياضي الصفاقسي مع الالتزام بعدم تكرار مثل تلك الأحداث التي لا تليق أبدا بسمعة النادي.
 
وبخصوص مقابلة الجولة السادسة من البطولة مع اتحاد المنستير قالت لجنة الأحباء أنه وقع تمكينها من 180 تذكرة ووقع تقسيمها : 120 تذكرة للكورفا نور و20 تذكرة للهيئة المديرة و20 تذكرة للسوسيوس و20 تذكرة للجنة الأحباء. وأشارت لجنة الأحباء أنها لا تتحمل مسؤولية أي محب يتنقل إلى المنستير دون تذكرة وذلك تجنبا لأي صدامات مع الأمن وضمانا لحسن سير الأمور.
 
20 لاعبا إلى المنستير 
 
وجه المدرب الهولندي رود كرول الدعوة الى 20 لاعبا قاموا بالتنقل مساء اليوم الجمعة مع النادي الرياضي الصفاقسي الى المنستير للتحضير لمقابلة الاتحاد  من بينهم حارسا مرمى هما محمد الهادي قعلول وأيمن دحمان و18 لاعبا وهذا يعني أن كرول سيحيل اثنين منهم فقط على المدارج حين اللقاء.
 
الحرزي من ضمن المدعوين  
 
من بين العشرين لاعبا المدعوين لمقابلة اتحاد المنستير نذكر المهاجم أيمن الحرزي الذي يبدو انه تعافى من مخلفات الإصابة التي طالته في مقابلة الترجي الرياضي وأجبرته عن التغيب عن مقابلة الجولة الخامسة مع النادي الإفريقي في حين أن النيجيري كينغسلاي سوكاري ومحمد علي منصر كانا خارج القائمة لأسباب صحية وسيتواصل غيابهما لبعض الوقت.
الانتهاء من تركيب السبورتين 
انتهت بملعب الطيب المهيري أشغال تركيب السبورتين الالكترونيتين الجديدتين وتمت عملية تجربتهما ومن المنتظر أن يتم تشغيلهما وتدشينهما في مقابلة الجولة السابعة من البطولة مع الملعب القابسي.
 
حملة لمضاعفة طاقة استيعاب المهيري   
 
بعد أن أعلنت بلدية صفاقس نيتها إتمام تغطية بقية مدارج ملعب الطيب المهيري فان أحباء النادي الرياضي الصفاقسي الذين أعياهم انتظار انجاز المدينة الرياضية أصبحوا متشبثين بضرورة الشروع في وقت قريب جدا في مضاعفة طاقة الاستيعاب والعملية ممكنة جدا خصوصا مع وجود دراسة مصادق عليها تعود إلى سنة 1997 يمكن العودة إليها وتوسعة ملعب المهيري من حيث المدارج لن تكون بدعة ولا مستحدثة ونحن نرى عديد الملاعب الأخرى تشهد مضاعفة طاقة الاستيعاب ويريد الأحباء أن يكون هذا المشروع في المدى المنظور على أمل أن يتحقق في المدى المتوسط انجاز مدينة رياضية تليق بعاصمة الجنوب وتحسن نسبيا البنية التحتية الرياضية المتدهورة بالجهة.
 

مقالات ذات صلة

النادي الإفريقي: زويتن يحتضن التدريبات الختامية.. ...

25 فيفري 2021 23:16

ينهي النادي الإفريقي مساء غد الجمعة تحضيراته لمواجهة الشبيبة الرياضية ...

النجم الساحلي: "كورونا" يقصي الصفاقسي عن ...

25 فيفري 2021 21:43

أعلن النجم الرياضي الساحلي مساء اليوم الخميس 25 فيفري 2021 عن تعافي الحارس المتألق ...

النادي الصفاقسي: عمار خارج حسابات الكلاسيكو.. و700 مليون ...

25 فيفري 2021 21:05

لن يتمكن النادي الرياضي الصفاقسي من التعويل على مدافعه أحمد عمار في مواجهة ...

الجامعة تقرر اعتماد تقنية "الفار".. ومساع حثيثة مع ...

25 فيفري 2021 17:30

في إطار مساعي الجامعة التونسية لكرة القدم الحثيثة لاعتماد تقنية "الفار" خلال ...

تأجيل الجلسة الانتخابية للجامعة التونسية لكرة اليد

25 فيفري 2021 12:42

 حقائق أون لاين- أكدت الجامعة التونسية لكرة اليد اليوم الخميس، تأجيل الجلسة ...

الترجي يعود بنقطة ثمينة من الجزائر.. ويواصل تصدر ...

23 فيفري 2021 22:01

تعادل الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم في الجزائر مع مولودية الجزائر بنتيجة 1-1 ...