16 اكتوبر 2018 17:00

منجي الحرباوي لمحسن حسن: من غير المجدي تبادل التهم

 أمل الصامت -

اعتبر القيادي بحركة نداء تونس منجي الحرباوي، في تعليقه على تصريحات القيادي المستقيل من الحركة محسن حسن التي قال فيها إن الوضع الاقتصادي إيجابي وهو الذي كان يمثل حركة نداء تونس في وثيقة قرطاج 2 التي تثبت العكس، أنه من غير المجدي تبادل التهم في الوقت الراهن خاصة وأن حسن لعب دورا كبيرا في الحزب وفي وثيقة قرطاج 2، وفق تعبيره.

وقال الحرباوي في تصريح لحقائق اون لاين اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018، إن حسن شارك في صياغة مخرجات وثيقة قرطاج 2 والموثقة في 63 نقطة تثبت الوضع الاقتصادي الصعب الذي تمر به البلاد، لافتا إلى أن ما ضمن في هذه النقاط لم يكن بطلب من المدير التنفيذي حافظ قائد السبسي ليكون ضدّ الحكومة ويشرّع للنقطة 64 في وثيقة قرطاج، حتى يقول حسن إنه لا يعلم كيف تم إقحام هذه النقطة في الوثيقة، على حد قوله.

وأضاف أن استقالة محسن حسن من حركة نداء تونس كانت مؤثرة في الجميع، خاصة وأنه تم وضعه في الصفوف الأمامية للحزب منذ انضمامه إليه بعد مغادرته حزب الاتحاد الوطني الحرّ، مشيرا إلى أن موقفه تغيّر فجأة فور اندماج حزبه الاول مع نداء تونس مؤخرا وهو ما يتفهمه الجميع، حسب قوله.

وتابع بالقول: "نكبر في أخينا محسن حسن الترفع عن مثل هذه التصريحات والهبوط السياسي.. ونقول له الحركة تعتقد أنك قيادي مهم ومن غير المجدي التقاذف بالحجارة بعد ما عايشناه سويا وأبواب الحركة مازالت مفتوحة لكن على الأقل علينا ان نحترم الفترة التي قضيناها معا في العمل الحزبي والسياسي".

يُذكر ان القيادي المستقيل من حركة نداء تونس محسن حسن اعتبر في حوار اليوم على أمواج إذاعة موزاييك أن الوضع السياسي في البلاد أصبح مقرفا، منتقدا القرارات الارتجالية التي اتخذت في حق "المناضلين الندائيين" ومن بينهم رئيس الحكومة يوسف الشاهد، مؤكدا أنه استغرب إقحام النقطة 64 في وثيقة قرطاج 2 رغم انه شارك في صياغتها، كما أكد أن الوضع الاقتصادي والاجتماعي اليوم قادر على التحسن شريطة تحقيق الاستقرار السياسي.

 

 

مقالات ذات صلة

فيديو وصور: مواطنون يتظاهرون بساحة باردو رغم غلق جميع ...

25 جويلية 2021 10:15

 يسرى الشيخاوي - توافد عدد من المواطنين صباح اليوم الأحد 25 جويلية 2021، الموافق ...

مشيشي: "فلنترك المعارك الجانبية ونتكفل بالمسائل ...

24 جويلية 2021 13:51

حقائق أون لاين-  أكد رئيس الحكومة هشام مشيشي اليوم، السبت، خلال تفقده سير عملية ...

الغنوشي بين سيناريوهات شغور منصبه على رأس البرلمان ...

23 جويلية 2021 11:46

 حقائق أون لاين - طالب النائب عن الكتلة الديمقراطية هيكل المكي، خلال اجتماع ...

فوزي مهدي يخرج عن صمته ويكتب "لله ثم للوطن ثم ...

23 جويلية 2021 09:23

 حقائق أون لاين - نشر وزير الصحة المعفى من مهامه فوزي مهدي رسالة مطولة على حسابه ...

منها الجهاز السري للنهضة: إيمان قزارة تتحدث عن 3 مسائل ...

22 جويلية 2021 09:00

منها الجهاز السري للنهضة: إيمان قزارة تتحدث عن 3 مسائل أساسية في الجزء الـ5 من ...

نداء من المجتمع المدني بحي التضامن.. فهل من مجيب؟

19 جويلية 2021 12:20

يسرى الشيخاوي- نداء من المجتمع المدني بحي التضامن.. فهل من مجيب؟