16 اكتوبر 2018 16:31

مع هاتف "Galaxy A7" الجديد والكاميرا الثلاثية: صوّر العالم كما تراه

 قسم الاعلانات -

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن إطلاقها هاتف "Galaxy A7"، الجهاز الأحدث في مجموعة "Galaxy A"، ويعتبر هذا الجهاز المبتكر بفضل الكاميرا الخلفية الثلاثية الفائقة، والتصميم الأنيق والمزايا التي نحتاجها بشكل يومي، الجهاز المثالي لاستخدامه في أي مكان تقودك إليه الحياة.

وتعليقاً على الإطلاق قال دي جي كوه، الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة في سامسونج للإلكترونيات: "تلتزم سامسونج بتقديم ابتكارات استثنائية لروادسلسةGalaxy حول العالم، لذا يسعدنا ابتكار ميزات جديدة وفردية لسلسلة أجهزة "Galaxy A" عبر إطلاق هاتف "Galaxy A7"، وهو جهاز عملي وفعال، تم تصميمه لجعل حياة المستخدمينأسهل وأكثر متعة".

يمكنكم الآن التقاط التجارب المميزة وتبادلها باستخدام الكاميرا الثلاثية الفائقة لهاتف "Galaxy A7".

لا تفوّت أي لحظة أو ذكرى بفضل عدسة Ultra Ultra Wide بدقة 8 ميجابكسل و120 درجة، ونظراً لتصميمه بنفس زاوية الرؤية للعين البشرية، يستطيع جهازGalaxy A7 التقاط الصورللعالم تماماً كما هي عليه في الواقع.

كما تتيح لك ميزة التركيز المباشر في هاتف Galaxy A7 مع العدسة العميقة بدقة 24 ميجابكسل، القدرة على التحكم في عمق المجال من خلال السماح لك بتعديل تأثير Bokeh لإلتقاط صور مذهلة.

احصل على صور واضحة ونقية في ظروف الإضاءة المشرقة والمنخفضة. تتيح العدسة بدقة 24 ميجابيكسل في جهاز  Galaxy A7 إضاءة أكثر بصورة تلقائية من خلال دمج أربعة بكسلات في بكسل واحد في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يقدمهاتفGalaxy A7 الصورة الأفضل للمشاهد التي يتم التقاطها، حيث تم تزويدالكاميرابميزة تحسين المشهد الذكية من سامسونج، لتعديل اللون والتباين والسطوع وتحسين جودة الصورة بشكل فوري. 

التقط صور سيلفي واضحة ونقية في أي وقت من اليوم، دون القلق على مستوى الإضاءة، بفضل الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل فيهاتف Galaxy A7  وفلاش LED القابل للتعديل. التقط صور سيلفي ذات تأثير خافت معميزة تركيز الصور الشخصية، وقم بمحاكاة إضاءة الاستوديو الاحترافية باستخداموضعالإضاء الإحترافية، مع إضافة لمسة شخصية للصورة والتعبير عن نفسك معالوجوه التعبيرية بتقنية الواقع الافتراضي، والفلاتر الفريدة.

يتميز جهاز "Galaxy A7" بشاشة "Super AMOLED" فائقة الجودة مقاس 6.0 بوصة، ما يتيح لك التعرف على العالم ومشاركة تجاربك كما تراها. إضافة إلى ذلك، فإن ميزة "Infinity Display" من سامسونج تحقق أقصى استفادة من المشاهدة دون انقطاع. كما يدعم "Galaxy A7" تقنية "Dolman Atmos®" الصوتية الغامرة، التي تمنحك تجربة ترفيهية مميزة من خلال نقل الصوت الذي يتدفق من حولك. عندما يتعلق الأمر بالأناقة، فإن هاتف "Galaxy A7" يمنحك تألقاً متميزاً مع التصميم الزجاجي الفريد، ومستشعر البصمة الجانبي لمزيد من الراحة ومنحنيات سلسة، إنها ما يمنحك هاتف سهل الحمل في يدك. يتوفر الهاتف بأربعة ألوان أنيقة تناسب أسلوبك الشخصي - الأزرق والأسود والذهبي والوردي  - إن التعبير عن نفسك بات أسهل من أي وقت مضى بفضل هاتف "Galaxy A7".

تم تصميم هاتف "Galaxy A7" لجعل الحياة أكثر سهولة، بفضل المزايا الاستثنائية مثال Bixby وSamsung Pay وSamsung Health.

سيتوفر الهاتف في بعض الأسواق الأوروبية والآسيوية هذا الخريف وسيتم إطلاقه في أسواق إضافية بالمستقبل القريب.

 

مقالات ذات صلة

" سامسونغ " تطلق مجموعة " S10 Galaxy "

17 مارس 2019 14:17

قسم الاعلانات- " المستقبل " هي كلمة السرّ التي سادت هذا المساء . فمن خلال ...

اتصالات تونس تطلق مسابقة للفوز بتذاكر لعروض مهرجان ...

16 مارس 2019 15:34

حقائق أون لاين - أطلقت اتصالات تونس مسابقة على صفحتها الرسمية على الفايسبوك...

مدينة العلوم بتونس: المقدرات المهدورة وسبل الإصلاح ...

16 مارس 2019 11:03

 تشهد مدينة العلوم بتونس منذ 20 فيفري 2019 وإلى حدود هذا التاريخ اعتصاما مفتوحا لعدد ...

مدينة العلوم بتونس: المقدرات المهدورة وسبل الإصلاح ...

15 مارس 2019 16:08

حقائق أون لاين-   تشهد مدينة العلوم بتونس منذ 20 فيفري 2019 وإلى حدود هذا التاريخ ...

جمعية "Ooredoo الخير" تُدخل الفرحة على تلاميذ ...

15 مارس 2019 15:04

حقائق أون لاين- ليس هناك أثمن من أن تُتاح لتلاميذ المناطق الريفيّة

فتح باب التسجيل لتقديم الترشحات لمشاريع "FabLab ...

15 مارس 2019 14:31

قسم الأخبار - بعد إفتتاح 4 مخابر "FabLab" متضامنة بكلّ من حي الخضراء بالعاصمة...